ناديا الصمادي :الحاجة الى إصلاح أنفسنا

عادة ما تأتي الحاجة أو الرغبة في إصلاح أنفسنا من الاعتقاد الجوهري بأننا محطمون أو أن هناك شيئًا خاطئًا معنا. نريد الهروب بأسرع ما يمكن من الشعور الذي يخلقه هذا الاعتقاد. كلما ركضنا وتجنبنا الشعور ، زاد الشعور بمطاردتنا. قد يبدو أننا لن نتخلص منه أبدًا.

لماذا نشعر وكأن الشعور يلاحقنا؟ لأنه لم يشعر به قط. لم يتم الشعور به لأنه كان مؤلمًا للغاية وكان من الصعب التعامل معه في ذلك الوقت والموارد اللازمة للشعور بأن هذا الشعور لم يكن موجودًا. لذلك يبقى الشعور والتجربة معلقين ومتجمدين مع مرور الوقت. سوف تتطلع أجسادنا وعقولنا دائمًا إلى استعادة التوازن وإحدى أفضل الطرق للقيام بذلك ، هو الشعور بهذا الشعور. قد يبدو الأمر كما لو أن هذا الشعور يلاحقنا مثل الظل ، يتربص في الزوايا المظلمة ويمكن أن يخيفنا. لكن إذا تذكرنا أن السبب الوحيد الذي يبدو عليه الأمر بهذه الطريقة هو أن هذا الشعور يحتاج إلى الشفاء ، ويجب أن يتم اختباره ، ويمكن أن يساعدنا في إزالة أي خوف لدينا بشأن الشعور. قد يكون الأمر مؤلمًا لكننا نجد الشجاعة للشعور به كما نعلم أن هذا هو المكان الذي يكمن فيه الحل.

الشفاء لا يتعلق بإصلاح أو علاج أي شيء. يتعلق الأمر بالتذكر . 
يتعلق الأمر بأن تكون ما أنت عليه حقًا. أنت الذي تغطيه كل المعتقدات ، كل الأفكار ، كل الذكريات ، كل الأحداث وكل المشاعر التي تعتقد أنها تحدد هويتك. الشيء هو أننا نتعرف على هذه المعتقدات التي عادة ما تكون محدودة وحاسمة. لدينا اعتقاد خاطئ بأن ما يحدث لنا هو نحن.
افحص معتقداتك ومن أين أتت