"إعلام اليرموك" تشارك في مؤتمر معامل التأثير العربي الدولي الخامس. بالقاهرة

شاركت كلية الإعلام في جامعة اليرموك من خلال مساعد العميد لشؤون الجودة الدكتور فرحان عليمات ، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان الدكتور خلف الحمّاد، في المؤتمر الدولي الخامس لمعامل التأثير العربي، الذي نظمه اتحاد الجامعات العربية في العاصمة المصرية القاهرة.
وشارك عليمات بورقة بحثية حملت عنوان "دور مجامع اللغة العربية في تعريف المصطلحات الإتصالية والإعلامية"، فيما شارك الحمّاد بورقة حملت عنوان "اتجاهات طلبة كلية الإعلام بجامعة اليرموك نحو التعليم عن بعد باستخدام منصة التعليم ZOOM".
وقال عميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات ان الكلية تحرص وانسجاما مع الخطة الإستراتيجية لجامعة اليرموك، إلى مشاركة اساتذتها في مختلف المؤتمرات العلمية والبحثية العربية والدولية، تعزيزا لمكانتها الاكاديمية وتجسيدا لرياديتها.
واضاف أن مثل هذه المشاركات البحثية لأساتذة الكلية من شأنه أن ينعكس إيجابا على مسيرتها من خلال الإطلاع على دراسات وأبحاث اساتذة وباحثين مشاركين في مثل هذه المؤتمرات من مختلف الجامعات العربية، وبالتالي اكتساب معارف ومهارات جديدة تعود بالنفع على طلبة الكلية، لافتا إلى إشادة لجنة المؤتمر بالمشاركة القيمة لكلية الإعلام، وثنائها على الأوراق العلمية المقدمة من الزميلين المشاركين.