محافظ عجلون يؤكد على تكثيف الجهود لمتابعة تنفيذ الاشتراطات الصحية

 أكد محافظ عجلون سلمان النجادا أهمية تكثيف الجهود بين جميع الجهات المعنية لمتابعة تنفيذ الاشتراطات الصحية للمحافظة على صحة المواطن في ظل جائحة كورونا .
وأضاف خلال الاجتماع الذي عقد في مكتبه اليوم لممثلي الاجهزة الامنية والدوائر الحكومية ضمن اجراءات السلامة العامة انه يجب استمرارية تنفيذ الجولات الميدانية على المؤسسات والمحال التجارية والاسواق كل ضمن اختصاصه من اجل التأكيد على الالتزام بأوامر الدفاع والاجراءات الصحية والوقائية حفاظا على سلامة الجميع .
واشار الى أهمية رفع اعلى درجات التنسيق لتقديم الخدمات الفضلى للمواطنين بما يكفل سير الحياة العامة مؤكدا انه لن يتم التهاون مع المخالفين وغير الملتزمين بالتعليمات وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم .
بدوره اشار مدير شرطة المحافظة العقيد فخري القطارنه ان هناك دوريات منتشرة في مختلف مناطق المحافظة لتقديم الدعم والمساندة لمن يحتاجها انسجاما مع التوجيهات الملكية لارساء الامن والامان ضمن منظومة الامن الشامل بما يعكس كفاءة الامن العام ويحقق التشاركية مع المواطنين للحفاظ على المكتسبات.
وثمن عدد من مدراء الدوائر الجهود التي تبذل من قبل كافة الجهات المعنية لمواجهة الازمات والتحديات ومنع انتشار الفيروس حفاظا على سلامة المواطن .