حياة ريجنسي العقبة أيلة يحصل على اعتماد GBAC STAR العالمية الخاصة بالنظافة والإجراءات الصحية


حصل فندق ومنتجع حياة ريجنسي العقبةأيلةمؤخراً، على اعتماد المجلس الاستشاري العالمي للمخاطر البيولوجية GBAC STAR في شهادة مرموقة من المؤسسة العالمية، حول اتباع الفندق لأعلى المعايير في مجال الصحة والسلامة العامة.

وبذلك يكون فندق حياة ريجنسي العقبة أيلة،رائداً في الحصول على هذه الشهادة، كأول فندق على مستوى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ومن أوائل الفنادق على مستوى الأردن والمنطقة أيضاً يحقق هذا الاعتماد.

وجاء منح هذه الشهادة العالمية جراء التزام حياة ريجنسي العقبة أيلة بمتطلباتها المختلفة والتي تقوم على مدى الالتزام بضمان بيئة نظيفة، آمنة، وصحية للضيوف والزوار،والعاملين في الفندق.

وعبّرالمدير العام لمنتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة جان فرانسوا دوراند، عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الكبير قائلاً:"هذا الاعتماد العالمي يؤكد على الجهود الكبيرة التي نبذلها لتقديم تجربة ضيافة مميزة،آمنة، ورفيعة المستوى وتمكين الضيوف من الحصول على اقامة مريحة وممتعة".

ووجه دوراند الشكر لكافة العاملين في حياة ريجنسي العقبة أيلةعلى جهودهم في تطبيق الإجراءات والقواعد الصحية التي مهّدت لهذا الاعتراف العالمي في هذا الظرف الاستثنائي الذي يواجهه العالم جراء تداعيات جائحة كورونا (COVID-19حيث يعبّر هذا الاعتمادعن نجاح الفندق في تطبيق أعلى معايير الجودة والقواعد الصحية الرفيعة، وممارسات التنظيف والتعقيم والحد من انتشار الأوبئة والأمراض".

ويطبّق حياة ريجنسي العقبة أيلة معايير نظافة صارمة تشمل الزوار والمرتادين من جانب، والموظفين من جانب آخر، وممارسات وقاية واستجابة تدعم الصحة والسلامة العامةمع توفيرهلنظام للرقابة والمتابعة الدائمة ما يجعله بيئة آمنة وصحية.

يشار إلى أن حصول حياة ريجنسي العقبة أيلة على هذا الاعتماد جاء بعد تطبيقة حزمة كبيرة من المتطلبات التي تعتمدهاGBAC STAR في مجال نظافة المنشآت تمتد من السياسات والاستراتيجيات إلى مراعاة أدق التفاصيل خاصة الاستجابة وتوفير لوازم العناية والحماية الشخصية والعامة.

وتُكلل شهادة الاعتماد العالمية نجاح حياة ريجنسي العقبة أيلة في ترسيخ موقعه المتميّز على خارطة قطاع الضيافة والفنادق في منطقة الشرق الأوسط حيث يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في "أيلة"، ويقدّم لزواره تجربة ضيافة عالية المستوى ومتكاملة توفرها مرافق الترفيه والأعمال وعديد المساحات الأخرى.