زين تطلق علامتها التجارية زين ايسبورتس

 أطلقت مجموعة زين العلامة التجارية الجديدة Zain esports (للرياضة الالكترونية)، لتفتح من خلالها سلسلة من المنافسات والمسابقات الرياضية الإلكترونية عبر الإنترنت في أسواق الشرق الأوسط.
وكشفت المجموعة في بيان صحافي، اليوم الثلاثاء، أن إطلاق العلامة التجارية الجديدة سيتزامن معه تدشين أكبر مواسم المنافسات الإقليمية في الرياضة الإلكترونية التي تنظمها شركة "إي أيه سبورتس" على مستوى أسواق الشرق الأوسط للعبة "EA Sports FIFA 21"، وهي المسابقة الأولى من نوعها في المنطقة، حيث سيجري تنظيمها بشراكة رسمية مع كل من شركة "إي أيه سبورتس" (EA Sports) الرائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي الرقمي و"PlayStation".
وبينت المجموعة أن المنافسات التي ستشهد تنظيم فعاليات رئيسة متنوعة إلى جانب مسابقات مجتمعية أصغر مع جوائز نقدية، تأتي عقب الإطلاق العالمي الأخير لـ "5 PlayStation"، ولعبة "EA Sports FIFA 21"، وكانت الأخيرة أطلقتها شركة "إي أيه سبورتس" ضمن سلسلة ألعاب "فيفا"، وهي تمثل الحلقة الـ28 ضمن سلسة "فيفا"، حيث جرى إطلاقها في 9 أكتوبر الماضي.
ومن المقرر أن تشهد هذه النسخة الإقليمية من المنافسات الإلكترونية إقامة مباريات تمهيدية مؤهلة خلال الفترة بين 1 - 5 من كانون الاول الحالي ، على أن تقام بعد ذلك مباريات التصفيات النهائية في الفترة من 8 – 9 كانون الاول و15 – 16 من نفس الشهر.
ومن جدير بالذكر أن العلامة التجارية "Zain esports" الجديدة تحالفت مع بطل مسابقة كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية (FIFA eWorld Cup) السابق المواطن السعودي مساعد الدوسري، في النسخة الأولية من تحدي " EA Sports FIFA 21 PS4" الشرق أوسطية، حيث سيتولى الدوسري دعم زين في الجوانب الترويجية الخاصة بهذا الحدث الاستثنائي لمحبي وعاشقي منافسات الرياضة الإلكترونية، علاوة على ذلك، تعاونت مجموعة زين في إطلاق منصتها الرياضية الإلكترونية مع eGen، وهي وكالة لخدمات واستشارات الرياضات الإلكترونية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "زين الأردن" فهد الجاسم: إننا فخورون بإطلاق العلامة التجارية Zain esports، وهي الخطوة التي تمثل نقلة نوعية في استراتيجية زين الرامية إلى التنوع والاستثمار خارج مجالات خدمات الاتصالات التقليدية". وأوضح "هذه المبادرة تخدم الأهداف الاستراتيجية لزين، إذ ستساعد في تنمية مهارات الشباب الرقمية، وتعزيز الابتكارات التكنولوجية عبر شبكاتها على الجيل الرابع والألياف البصرية".
--(بترا)