مؤسّسة إنجاز تُطلق حملة قادة الأعمال

- أطلقت مؤسّسة إنجاز حملة قادة الأعمال للعام الثالث عشر على التوالي، حيث تنفذ المؤسسة هذه الحملة على مدار شهر كامل بهدف إلهام وتحفيز الطلبة، وحثهم على تحقيق أهدافهم والتخطيط الأفضل لمستقبلهم.
وقالت الرئيس التّنفيذيّ لمؤسّسة إنجاز، ديمة البيبي في بيان اليوم السبت، إنّ الحملة يتم تنفيذها سنويّاً بالتّنسيق مع وزارة التّربية والتّعليم ومؤسّسات القطاع الخاصّ، وخلال فترة تطبيق الحملة يلتقي أبرز قادة الأعمال في الأردن مع طلبة المدارس؛ ليتحاوروا من خلال جلسات تفاعليّة هادفة، حيث تقوم من خلالها سيدات ورجال الأعمال بنقل خبراتهم وتجاربهم إلى الطلبّة.
وأضافت أنّ حملة قادة الأعمال ومنذ انطلاقتها شارك فيها ما يزيد على ألف شخصية قيادية، كان لهم الأثر الإيجابي والمباشر على حياة الطلبة في تحديد مساراتهم المهنية والاستفادة من تجاربهم القيّمة، مبينة أنه وللمرة الأولى ستُطبَّق الحملة هذا العام عبر تقنية الاتصال عن بُعد مما يوفّر فرصة لقادة الأعمال والقادة المجتمعيين للوصول إلى الطّلبة في مختلف أماكنهم والتفاعل معهم بشكل مباشر.
وأكّدت البيبي على أهميّة العمل التّشاركي مع مختلف القطاعات لإنجاح حملة قادة الأعمال وكافّة البرامج والفعاليات التي تنفذها المؤسّسة، إذ تؤمن إنجاز بأن تمكين الشّباب والشابات وإعدادهم لسوق العمل يُعدّ مسؤوليّة مشتركة لكافّة القطاعات والجهات الفاعلة في المجتمع.