أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
محليات

الشباب تطلق دورة تدريبية عن القيادة الفاعلة

{clean_title}
الأنباط - انطلقت اليوم الأحد، فعاليات الدورة التدريبية بعنوان "القيادة الفاعلة"، عبر "زووم"، التي ينظمها مركز اعداد القيادات الشبابية التابع لوزارة الشباب.
واوضحت الوزارة في بيان اليوم الاحد، أن الدورة التي رعى انطلاقها الامين العام الدكتور حسين الجبور، تهدف الى تطوير قدرات العاملين مع الشباب على قيادة العمل الشبابي، كما تهدف الى التخطيط للبرامج، وبناء خطط عمل شبابية وفق الاستراتيجية المؤسسية والوطنية.
وقال الجبور في كلمة له خلال الدورة، إن وزارة الشباب تحرص على تنمية مهارات العاملين مع الشباب لتمكينهم من التخطيط وصياغة الأهداف.
واشار الى ان الدورة التدريبية، التي تستمر لمدة 5 ايام، تتوافق مع الاستراتيجية الوطنية للشباب والتعامل مع جميع البرامج الشبابية والمؤسسية وفق منظومة علمية، وذلك لنقل خبراتهم وتجاربهم للشباب.
من جهته، أكد مساعد أمين عام وزارة الشباب للتدريب، مدير مركز إعداد القيادات الشبابية الدكتور ماجد عسيلة، أهمية الدورة لإيجاد قيادات شبابية مؤسسية قادرة على التعامل مع مختلف التحديات والقضايا، وقادرة على صياغة خطط المراكز الشبابية بما يتوافق مع الاستراتيجية المؤسسية وفق الاصول العلمية الحديثة