مرضى كورونا يشكرون وزارة الصحة ومركز الأزمات

ثمن عدد من المرضى المصابين بفايروس كورونا حرص وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن و ادارة الازمات على متابعة صحتهم منذ اللحظات الأولى من ظهور النتيجه .
وقالوا في حديث للانباط أن رسائل وصلت إليهم من المركز الوطني للأمن و إدارة الازمات تمنت لهم الشفاء العاجل و دوام الصحه و العافيه
وان المركز الوطني أكد لهم عبر الرسالة أنه ولتسهيل عملية الوصول لهم وتوفير الرعاية الطبيه اللازمه عند الحاجه و بالسرعة القصوى من قبل الكوادر الطبية عليهم تحديد موقع العزل المنزلي لهم من خلال الضغط على رابط مرفق بالرسالة .
كما قال المرضى أن رسالة أخرى وصلت من قبل وزارة الصحة طلبت منهم عدم الخوف والالتزام بارتداء الكمامة وعدم الاختلاط مع الأحباء حماية لهم إضافة إلى ضرورة عزل انفسهم فورا وانه سيقوم طبيب بالتواصل معهم للاطمئنان عليهم كما تم وضع رقم .للاستفسار .
واضافوا ان وزارة الصحة قامت بالفعل بالاتصال بهم والاطمئنان على صحتهم وجمع المعلومات عنهم وعن المخالفين لهم وطلبت منهم في حال كان هناك حاجه للحديث إلى طبيب أن يقوموا بالاتصال على رقم تم تزويدهم به مما ترك أثرا كبيرا وطمأنينة في نفوسهم خاصة أن إصابتهم كانت من الدرجة الخفيفه وتم حجرهم في منازلهم