انطلاق مهرجان الغناء التراثي من الشباب والاطفال مساء اليوم

الأنباط -ينطلق مساء اليوم الاثنين، مهرجان الغناء التراثي من الشباب والاطفال تنظمه جمعية تجلى للموسيقى والفنون عبر صفحتها على فيسبوك وقناتها على يوتيوب.
وقالت رئيسة "تجلى" رسل الناصر لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن الجمعية وفي ظل الظروف الحالية وعدم القدرة على إقامة عروض موسيقية للجمهور بسبب جائحة كورونا، قررت الوصول للجمهور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عبر مهرجان الغناء التراثي. وبينت أن موسيقيين مستقلين وفنانين ومدربي مشروع "أنا صوتي" سيشاركون بفعاليات المهرجان التي تبدأ في الساعة 6:30 مساء اليوم عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بمشروع "أنا صوتي"، بالإضافة إلى تقديم عروض أخرى بالتعاون مع مشاريع موسيقية من مؤسسة العمل للأمل ومدرسة الدرب الأحمر في مصر، سيعلن عن مواعيدها قريبا.
واوضحت أن مشروع "أنا صوتي" من تصميم وتنفيذ تجلّى للموسيقى والفنون في إربد ومادبا ووادي موسى والطفيلة بالشراكة مع جمعية حوارة الخيرية، ومذراة المدينة، ومركز شابات الطيبة ورواد التنمية وبدعم من مؤسسة دروسوس في سويسرا، بهدف تدريب الأطفال على الغناء الجماعي من خلال مدربين محليين باستخدام أغاني التراث والموروث كأداة تعليمية.
--(بترا)