مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة لجمع التبرعات بالتعاون مع كارفور

الأنباط -أطلقت مؤسسة الحسين للسرطان والبرنامج الأردني لسرطان الثدي بالتعاون مع كارفور في الأردن، اليوم الاربعاء، حملة لجمع التبرعات تزامناً مع الحملة الوطنية التي تُطلق في تشرين الأول من كل عام لتشجيع الكشف المبكر عن سرطان الثدي.
وتهدف الحملة لدعم السيدات غير المقتدرات بتغطية تكاليف إجراء فحوصات الماموجرام لهن في مركز الحسين للسرطان.
ويأتي هذا الدعم استكمالاً للشراكة الممتدة منذ عام 2012 بين كارفور ومؤسسة الحسين للسرطان، في دعم حملة زكاتكم حياتي خلال شهر رمضان المبارك، التي يتم من خلالها تشجيع الزبائن على إضافة عشرة قروش اختيارياً إلى فواتيرهم من قِبل أمناء الصناديق.
وثمنت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش دعم كارفور المستمر لحملات وبرامج مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، الذي يعتبر مثالا طيبا على المسؤولية الاجتماعية للشركات، لتعزيز روح العطاء بين زبائنهم، والمساهمة في نشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر للسيدات الذي يسهم بإنقاذ حياتهن.
من جهته قال مدير كارفور الأردن آلان أنجلبرت "نحن ملتزمون بدعم مجتمعنا وسنرى المزيد من التعاون والشراكات المثمرة في المستقبل القريب، ونشجع عملاءنا على دعم هدف الحملة عن طريق إضافة عشرة قروش إلى فواتيرهم، فالقليل من الدعم قد يسهم في إنقاذ حياة"يذكر أن البرنامج الأردني لسرطان الثدي يعمل بقيادة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وينظم العديد من الحملات والنشاطات على مدار العام وفي مختلف محافظات المملكة لتوعية المجتمع المحلي بأهمية الكشف المبكر عن السرطان.