فاين الصحية تعلن استحواذ ديسلوج على مصنع المناديل الورقية بالمغرب

الأنباط -أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة عن استحواذ مجموعة ديسلوج المغربية على أصول مصنع منتجات الورق الصحي المخصص لقطاع المنازل التابع لها في المغرب.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي "لقد عملت المجموعة في المغرب على خدمة المستهلكين فيها ووضع أفضل منتجات الورق الصحي ذات الجودة العالية بين أيديهم واليوم سنواصل خدمة زبائننا ومستهلكي منتجات الورق الصحي من علامتنا من خلال شركائنا، مجموعة ديسلوج، والذين نفخر بمنحهم امتياز إنتاج وتوزيع منتجاتنا الموجهة للقطاع المنزلي في المغرب العربي".
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة ديسلوج، منصف بلخياط "لقد وقعنا اتفاقية جديدة منحنا بموجبها حق امتياز إنتاج منتجات الورق الصحي من علامة فاين الموجهة لخدمة القطاع المنزلي، وتوزيعها في جميع بلدان المغرب العربي، ما سيمكننا من وضع حجر الأساس لإطلاق أنشطتنا الصناعية والتوزيعية المعززة بأنشطة التجارة الإلكترونية.
وقال الرئيس التنفيذي للصناعة لدى مجموعة ديسلوج علي التازي، "ان هذا الاستحواذ سيعزز محفظة المجموعة من فئات المنتجات المتنوعة بموجب حقوق الامتياز، وقد جاءت هذه الخطوة نظراً للمكانة التي تتمتع بها علامة فاين التجارية التي تعد من أبرز علامات منتجات الورق الصحي المعقمة وذات الجودة العالية". --(بترا)