الاكاديمية الامريكية لكبار الجراحين المعلمين تحتفل بالدكتور عبد الله البشير

الأنباط -احتفلت اكاديمية كبار الجراحين المعلمين التابعة لجمعة الجراحين الامريكيين بإختيار الأعضاء الجدد للاكاديمية الذين تم اختارهم على أسس علمية واحترافية دقيقة، من قبل لجنة مختصة في الجمعية. 

وضم الاختيار 16 جراحًا معلمًا من مختلف دول العالم، ومن بينهم الاستاذ الدكتور عبدالله البشير رئيس مستشفى الاردن، بصفته احد الجراحين المعلمين المرموقين على المستوى العالمي. 

واكدت الاكاديمية في الحفل المهيب الذي حضره كافة اعضائها من كافة دول العالم عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد اكدت التزامها الثابت بتحقيق اهدافها السامية نحو لعب دور ريادي متواصل لبذل الجهود من اجل تقدم وتطور ممارسة التعليم الجراحي والارتقاء به لمختلف الجراحين المعلمين في العالم
اضافة الى ابراز المنجزات الكبيرة التي حققتها الاكاديمية عبر الجراحين الاوائل على مدى مسيرتهم الطبية
واشاد البرفسور اجد ساشديفا رئيس الاكاديمية بالمستوى الرفيع الذي يضطلع به اعضاء الاكاديمية التي تم اختيارهم على كافة الصعد.

وكانت لجنة التوصية للأكاديمية الأمريكية لكبار الجراحين المعلمين قد قررت اختيار الأستاذ الدكتور عبدالله البشير لعضوية الأكاديمية والتي تضُم كبار الجراحين المعلمين على مستوى العالم . واعلنت الاكاديمية عن هذا الاختيار بعد أن حقق الاستاذ الدكتور البشير معايير العضوية عبر تقييم اللجنة لانجازات كل من الاعضاء المرشحين على المستوى العالمي على صعيد المعايير الخاصة بالعضوية وبعد مراجعة السيرة المهنية والطبية والتعليمية لصاحب الترشيح . وتضم الاكاديمية عددا من كبار الاساتذة المعنيين بالتعليم الطبي والارتقاء بالبرامج التعليمية والنهوض بهذا القطاع على مستوى العالم.