احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟ فتى يقتل والديه ويحرق جثتيهما في البرازيل بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً أهل غزة يهنئون الاردنيين بعيد الاستقلال ال 78 78 على الاستقلال .. العقبة.. رؤية ملكية ثاقبة.. نمو وازدهار وتقدم الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين التعليم العالي والبحث العلمي تطلق حملتها للترويج لمعرض الجامعات الأردنية في أبوظبي المفكر القطري محمد المسفر يهنئ المملكة قيادة وشعبا بمناسبة عيد الاستقلال الترخيص المتنقل في الأزرق غدًا هكذا هنأ الشيخ فيصل الصباح الاردن بعيد الاستقلال (فيديو) قطر تضيء أبرز أبراجها بالعلم الأردني احتفالا بعيد استقلال المملكة هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث بإطلالاتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي ولي العهد: مبارك للملكي الحسين إربد الحسين بطلا لدوري المحترفين. ثلاثون نائبا بريطانيا يحثون الحكومة على دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الشربيني : أعداد السعوديين القادمين إلى مصر في تزايد.. والتوقعات تشير إلى مليون سائح هذا العام فيلم (واحد من بيوت بيروت!) الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين
اقتصاد

"الصناعة والتجارة" تطلب من منشآت اقتصادية تحديث بياناتها المتعلقة باصدار تصاريح‏

{clean_title}
الأنباط -


الأنباط-فرح شلباية

علمت "الأنباط" السبت ،أن وزارة الصناعة والتجارة والتموين قامت مؤخرا بالتواصل مع منشآت اقتصادية لابلاغهم بتحديث بياناتهم المتعلقة بتفاصيل المنشأة.

صاحب منشأة في عمان فضل عدم ذكر اسمه، قال السبت للانباط:"تواصلت الوزارة معي ،الأسبوع الماضي، وأخبرتني بضرورة تحديث بيانات المنشأة والعاملين فيها من خلال رابط إلكتروني ،نشر سابقا خلال فترة الحظر الشامل الماضية ".

وتابع صاحب المنشأة بأن الوزارة أبلغته أن الغاية من تحديث البيانات هو تسهيل مهمة إصدار تصاريح مرور بحال إقرار حظرا شاملا من قبل الجهات الرسمية.

وأكد صاحب المنشأة ان، الوزارة قامت بالتواصل مع منشآت أخرى تربطه علاقة بأصحابها وجرى الطلب منهم تحديث بياناتهم أيضا.
 
يشار إلى أن الحكومة ،وفي تصريحات سابقة ،أعلنت أن العودة للحظر الشامل قرارا غير مطروح في الوقت الحالي.