أهالي المفرق يطالبون بإشارات ضوئية على مثلثي حوشا والحرش

الأنباط -طالب عدد من أهالي المفرق بوضع إشارات ضوئية على مثلثي حوشا والحرش لما تشكله الفتحات الالتفافية على طريق المفرق إربد ضمن حدود بلدية حوشا الجديدة من أخطار تهدد حياة المارة.
وحذر عدد من السائقين في أحاديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، من تغيير السائقين لمساربهم بشكل مفاجئ عند توجههم إلى محافظة إربد أو الالتفاف عند التوجه إلى مدينة المفرق، ولاسيما على الفتحة الالتفافية الخاصة بمدخل منطقتي حوشا والحرش ما ينجم عنه حوادث دهس خاصة في ساعات المساء.
وطالبوا مديرية أشغال المفرق ومجلس محافظة المفرق بوضع إشارة ضوئية على مثلثي حوشا والحرش أسوة بمثلث الحمراء لتسهيل وانسيابية السير بالاتجاهين دون معوقات.
واكدت مديرة أشغال المفرق المهندسة منى اللحام أن عدم توفر المخصصات المالية ترك هذه الإشكالية دون حل، والذي يكون باستحداث إشارة ضوئية على مثلث حوشا، وجرى بحث ذلك مع مجلس المحافظة لوضعه على مشروع الموازنة للعام المقبل.
وقال الناطق الإعلامي في مجلس المحافظة صبري الزيادنة إن تخفيض الموازنة حال دون تنفيذ العديد من المشاريع أو استكمال المشاريع قيد الإنشاء، وأدى إلى تخصيص موازنة العام المقبل لمشاريع استدامة العمل في المستشفيات الحكومية ودفع مخصصات المقاولين للمشاريع قيد التنفيذ ما يشير إلى خلو موازنة العام المقبل من أية مشاريع جديدة.