قهوتنا الصباحية مع دولة الرئيس

الأنباط - جواد الخضري
دولة الرئيس
اسعد الله اوقاتكم بكل الخير مع خالص التوجه بدعواتنا بأن نرى عدم التهاون باتخاذ القرارات لمختلف القضايا الخاصة بالشأن الداخلي ، خاصة وأن الوطن لا زال يعاني من ازدياد ارقام الإصابات بفيروس الكورونا المستجد بصورة متسارعة وغير رغم كل الجهود المبذولة من قبل حكومتكم وتحديدا المهام الثقيلة الملقاة على عاتق وزارتي الصحة والتربية والتعليم إضافة للدور الحقيقي والفاعل لخلية ادارة الازمات .
دولة الرئيس
هناك مؤسسات وهيئات وأفراد تقوم بالاعلان وعلى صفحاتهم من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك والواتس التي تمثل في البداية مؤسساتهم وشخوصهم الاعتبارية بتنظيم اجتماعات للهيئات وتسيير رحلات جماعية للاعضاء المنتسبين خارج حدود مناطقهم علما بأن وجهات الرحلات تعتبر من ضمن المناطق التي يسجل فيها اصابات ملموسة وتشهد انتشار لهذا الوباء ما بين معروف المصدر أو في حالة التقصي ، كما يتم الإعلان عن تنظيم عقد دورات لياقة بدنية وتصفيات رياضية في حين قام العديد من الاتحادات الرياضية بوقف معظم أنشطتها الرياضية تماشيا مع أوامر الدفاع الصادرة حماية للمشاركين بهذه النشاطات والقائمين عليها .
دولة الرئيس
هؤلاء إما أنهم مستهترين أو غير واعين لحقيقة الوباء ، وغير مدركين لمدى خطورة القيام بمثل هذه النشاطات المعلن عنها التي ستؤدي حتما إلى نقل العدوى من المناطق التي سيقومون بزيارتها إلى مناطقهم شبه الخالية من الفايروس وأسرهم وتخليهم لا سمح الله . ما يقومون به هو مخالفة لأوامر الدفاع جملة وتفصيلا ضاربين بعرض الحائط جميع التحذيرات التي تطلقونها للحفاظ على صحة وحياة المواطن . علما بأن بعض من هذه الهيئات تمثل مؤسسات تابعة لوزارات سيادية ولها ارتباط مباشر بالأسرة التربوية .
دولة الرئيس
يجب على حكومتكم التدخل المباشر في وضع حد لهذا الاستهتار الذي يهدد صحة وحياة المواطن خاصة أن المدعوين للمشاركة بمثل هذه الأنشطة هم على تماس مباشر مع شرائح كبيرة من المجتمع الأردني .