المسح الوطني لفهم التصورات العامة عن التعليم في الأردن

الأنباط - مجموعة بحثية مستقلة مكرسة لدعم وزارة التربية والتعليم في فهم التصورات العامة عن مهنة التعليم في جميع ارجاء المملكة. بدعمكم وعن طريق ملء هذا الاستبيان سنتمكن من تزويد وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي بالمعلومات المطلوبة لاتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة حول عملية إعداد وتأهيل المعلمين  وتوظيفهم .

يستغرق إكمال الاستبيان حوالي 5 دقائق. يرجى ملء الاستبيان مرة واحدة فقط لكل شخص. عند الانتهاء ستتاح لكم الفرصة لمشاهدة ملخص عن جميع الاستجابات.

 يرجى العلم بأن تزويدنا بمعلومات الاتصال الخاصة بك (كالاسم ورقم الهاتف) هو اختياري وسوف تبقى المعلومات سرية ولن يتم ربطها بإجاباتك أو مشاركتها مع أطراف أخرى وإنّما سيتم استخدامها فقط لغايات التواصل معك في حال رغبة فريق البحث في الاستفسار عن اجاباتك. كما يرجى العلم أنك لست ملزماً بتعبئة هذا الاستبيان ويمكنك التوقف بأي لحظة.

يتم تنفيذ المسح بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الأردنية ووزارة التعليم العالي. من خلال المشاركة، سوف تساهم في تطويرالتعلم المدرسي، وإعداد وتأهيل المعلمين في الأردن.

لمزيد من المعلومات او للتواصل مع فريق البحث، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على NPTS@irex.org أو ارسال رسالة على صفحتنا على الفيسبوك.