المسلماني يشكر البنوك المتعاونه مع القطاعات الاقتصادية وينتقد الاسكان....

الأنباط -

شكر رجل الاعمال الاقتصادي النائب السابق امجد المسلماني بعض البنوك على موقفهم الوطني ودعمهم للمؤسسات والمنشآت الأقتصادية وتسهيل الإجراءات التمويلية والنقدية لهذه الشركات خلال جائحة كورونا .

حيث بين المسلماني بأن هذه البنوك رغم عدم التعامل المسبق معها إلا أنها لم تتوانى عن خدمة الأقتصاد الوطني وخدمة أصحاب الأعمال والمستثمرين وتقديم الخدمات النقدية والأقتراضية لهم دون تعقيد أو فرض أي شروط تعجيزية طوال فترة الجائحه.

معتبراً بأن هذه الإجراءات مثال حقيقي لوقوف البنوك والمؤسسات التمويلية إلى جانب الوطن والأقتصاد المحلي في وقت الأزمات وهي رساله ساميه لهذه المؤسسات الماليه الوطنية.

في الوقت الذي أنتقد المسلماني بنك الاسكان بسبب تخليه عن عملائه خلال فترة الجائحه وإمتناعه عن تقديم أي تسهيلات لهم وفرض المزيد من القيود على الإجراءات التمويلية والقروض خلال الجائحه قائلاً : أننا لم نلمس أي تعاون من قبل إدارة بنك الإسكان في فترة الجائحه رغم مرور عشرون عام على تعاملنا معهم بالإضافة إلى سوء الخدمة المقدمة والتعامل السيء إلى الحد الذي نجد فيه صعوبة حتى بالاتصال بهم وعدم الرد الدائم من قبلهم.

وناشد المسلماني إدارة بنك الإسكان الحالية إعادة النظر بالسياسات النقدية وجودة الخدمه المقدمة حفاظاً على عملائه وعلى مكانته كأحد أكبر المؤسسات التمويلية والبنكيه في الأردن

مؤكداً بأن الإدارة السابقه لبنك الإسكان كانت على قدر أكبر من الخبرة والكفاءه بالتعامل مع العملاء ووضع السياسات والخطط التي تخدم مصلحة البنك والعميل على حد السواء الأمر الذي يجب معه على إدارة البنك الجديدة الحفاظ على أرث ونجاح الإداره السابقه وعدم التخبط في إتخاذ القرارات التي لا تخدم مصلحة أي طرف وعلى رأسها مصلحة الوطن الإقتصادية .