العمري: الخدمات الطبية الملكية تقدم خدمة طبية ذات جودة عالية

الأنباط -قال المساعد لشؤون مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب أحمد العمري ان الخدمات الطبية الملكية الأردنية تسعى ومن خلال رسالتها إلى تقديم خدمة طبية متميزة وآمنة ذات جودة عالية وبكلفة معقولة.
واضاف، ان الخدمات الطبية الملكية ملتزمة بعملية التطوير والتحسين المستمر، والاستخدام الأمثل للموارد المتاحة من خلال الكوادر الطبية المؤهلة والتقنيات الحديثة للمساهمة الفاعلة في رفع مستوى الرعاية الصحية في الأردن والتميز في تقديم خدمة طبية متكاملة تواكب التقدم الطبي العالمي.
جاء ذلك خلال محاضرة له اليوم في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية للدارسين في دورة الركن 61 المشتركة/ 25، والتي تضم عدداً من الدارسين من الدول الشقيقة والصديقة بعنوان "استراتيجية الخدمات الطبية الملكية في تقديم الرعاية الصحية في السلم والحرب"، بحضور آمر الكلية والهيئة التدريسية.
وأضاف، ان الخدمات الطبية الملكية حظيت بثقة ودعم جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني منذ نشأتها، وتنفيذاً لرؤية جلالته دأبت الخدمات الطبية الملكية على تطوير الخدمة العلاجية المقدمة وتحديث البنية التحتية لمستشفياتها ومراكزها، إضافة إلى حرصها على التحديث المستمر لوحدات طب الميدان من أجل تقديم الإسناد الطبي المطلوب للقطاعات العسكرية والأمنية بكفاءة عالية وفي كافة الظروف.
وفي نهاية المحاضرة دار نقاش موسع أجاب خلاله الضيف على أسئلة واستفسارات الدارسين.