هاني البدري لوزير الصحة " كرامة الأردنيين أكبر من مايو كلينك "

الأنباط -
دعا الدكتور هاني البدري رئيس الوزراء عمر الرزاز ووزير الصحة الدكتور سعد جابر التوقف عن الاستعراض و البحث عن الشعبوية وسحب المايك وشد الحبل مشيرا أن الشعب غنى وهلل للحكومة وتمت الفزعه لها في بداية الإجراءات التي اتخذت للسيطرة على الفايروس .
واضاف البدري عبر أثير برنامج وسط البلد موجها حديثه لوزير الصحه سعد جابر أن الشعب لا يريد مايو كلينك ولا خدماتها ولا مايو خريبة السوق وان كرامة الاردنيين اكبر من مايو كلينك لكن المواطن لا يريد أن يفقد أطفاله كالطفله التي توفيت بسبب عدم وجود سرير في مستشفى البشير وغيرها من الأطفال .
وقال البدري أن المواطن يبحث عن العمل الحقيقي ويريد عمل طبي ناجح بعيدا عن الطبطه التي حدثت للشاب وأبيه التي وقعت قبل أيام في وضع الاثنين في مكان واحد وهم يعانون من فايروس الكورونا وتوفاهم الله متحسرين على بعضهم البعض متحديا أن يكون ذلك من عمل الطب .
وأشار إلى أن الطب الذي وضعه أسسه جلالة الملك المغفور له الحسين بن عبد الله وببصمات ايادي عظيمه كان يقوم على مبدأ " الإنسان اغلى ما نملك " .وقال إن افتتاح جلالة الملك قبل أيام لمركز الإسعاف في مستشفى البشير هو انجازات طبيه وقفت أمامها قلة الكوادر التي ساهمت في فقدان الطفله ياسمين وبدأ المسؤولين وعلى رأسهم الوزراء "زت اللوم " على بعضهم البعض .
واضاف بالقول " يا سعد جابر انت طبيب القلوب ومعني اليوم بوجع القلوب كغيرك من أطباء العالم مطالبا الوزير باخلاء موقعه وغيرو من الوزراء في حال عجزو عن الخروج من المأزق الذي وضعتم الشعب فيه وان الاوان كما قال جلالة الملك "اللي ما بدو يشتغل يروح " وان لا يذهب المواطن إلى المستشفى بلا عودة