"لعبة 36" من فكرة خلال أيام الحظر.. إلى منتج في الأسواق حالياً

الأنباط -"لعبة 36" من فكرة خلال أيام الحظر.. إلى منتج في الأسواق حالياً

عمان

طرح مجموعة شباب أردنيين (منذر أبو جريس، جو أبو الزلف، لارا معايعة) "لعبة 36" في الأسواق مؤخراً، بعد أن كانت مجرد فكرة في أذهانهم خلال فترة الحظر الشامل للتجول، الأشهر الماضية. 

منذر أبو جريس يقول إنه خلال فترة إنتشار وباء كورونا، وإجبارنا على الجلوس في البيت، "خرجت فكرة لعبة مسلية وجديدة اسمها (36)، التي رسمناها سوياً نحن الثلاثة من الألف إلى الياء". 

ويقول جو أبو الزلف أن "اليوم بعد طرحنا اللعبة في الأسواق كمنتج بيد شباب أردني 100 بالمئة، (....) تعيدنا اللعبة بطريقتها ومكائدها وروح التحدي فيها، إلى أيام الطفولة ولمة أطفال الحارة، لكن بفكرة جديدة ولعبة مبتكرة". 

ويشرح أبو الزلف عن تفاصيل اللعبة قائلاً: "كل لاعب من بين الأربع لاعبين عليه تجميع 9 زهرات مجموعهم 36، من خلال حسبة بسيطة، وذكاء، وجكر كثير.. وتحكم اللعبة قوانين خاصة بها، لكنها بسيطة وسهلة، ويلعب حظ اللاعب الدور الأكبر لفوزه على متحديه". 

وشجعت لارا معايعة جميع الشباب على تجربة اللعبة مبدئياً، والإطلع على قوانينها وحفظ اللغازها، ليتم بعد ذلك تقييم التجربة، والحكم عليها بالنجاح من خلال الجمهور الذي سيتخذها لعبته المفضلة للتسلية خلال وقت فراغه.