لغة الجسد تكشف:العوضى متمسك بالكبرياء وبكاء ياسمين مزيف البنك العربي الراعي الاستراتيجي للمؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي 2024 الذكاء الاصطناعي والميتافيرس .. عالم افتراضي سيغير طريقة حياتنا البحر الميت يحتضن المؤتمر السنوي العاشر لشركة The Travel Agent Next Door TTAND عايش: "الفوترة" من مزايا الاقتصاديات التي تسير بشكل أفضل العقبة: ركود اقتصادي واقبال خجول بالتزامن مع "الأضحى" مايو أشد الشهور حرارة للمرة الـ12 على التوالي أمن الملاعب خلال مباراة المنتخب: ارفع علمك، شجع الأردن. وزير المياه يبحث التعاون مع النرويج في مشاريع تحلية المياه النوايسة يؤكد أهمية الإعلام الرقمي في توعية الشباب وتشجيعهم على المشاركة في الحياة السياسية د نبيل الكوفحي يكتب:فلسطين بين الخامس من حزيران والسابع من اكتوبر رامي اليوسف في منحبك يا فلسطين في الكويت فنادق العقبة تنضم للجمعية "الأم" .. واجتماع موسع بحضور الهندي يبحث تطوير الواقع السياحي بالمثلث الذهبي الخارجية تدين حادثة إطلاق النار التي تعرضت لها سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في لبنان اليوم. ولي العهد.. مبارك تخريج كوكبة من ضباط مؤتة السيف والقلم وهنيئاً لذويكم مندوبا عن الملك.. ولي العهد يرعى حفل تخريج الفوج الـ33 من الجناح العسكري بجامعة مؤتة أبو السمن يتفقد مشاريع طرق تربط منطقة الأغوار بمرتفعات الكرك آلاف المستوطنين يقتحمون القدس وبلدتها القديمة وزير الخارجية: قرار سلوفينيا الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعكس وقوفها إلى جانب الحق والعدل والقانون الدولي أبو السمن يتفقد مشاريع طرق تربط منطقة الأغوار بمرتفعات الكرك
صحة

الفيتامين "E" قادر على إزالة الندوب

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

هناك العديد من الكريمات والمراهم التي تدعي أنها قادرة على إزالة الندوب وتقليل ظهور ندبات جديدة. لكن الحقيقة هي أن أيا منها لا يساعد في إزالة آثار الندوب الناتجة عن العمليات.

 

يمكن أن تسبب الندوب، بالإضافة إلى المظهر غير المناسب، آلاماً مختلفة، ويطرح العديد من الأشخاص سؤالا حول إمكانية وجود طريقة ما للتخلص منها؟

 

في الواقع، يُعد فيتامين "Е" العلاج الوحيد الفعال والشائع الذي يمكن أن يساعد في التخلص من تلك الندوب، وهو متاح على نطاق واسع، ويكون إما على شكل سائل أو داخل أنابيب.

 

كما يعد فيتامين "Е" أحد مضادات الأكسدة القابلة للذوبان في الدهون، ويقلل من تكوين الجذور الحرة ويزيد من إنتاج الكولاجين المسؤول عن مرونة الجلد وقوته، حسب موقع "med2".

 

وأظهرت الأبحاث أن تناول فيتامين "Е" بشكل منتظم يساعد في التئام الندبات القديمة وعلامات تمدد الجلد.