"عمداء اليرموك" يقرر إجراء الامتحانات النهائية للطلبة في كافة المراحل " عن بعد " – تفاصيل

الأنباط -


قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام – الناطق الرسمي باسم جامعة اليرموك، مخلص العبيني ان مجلس العمداء قرر في جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي،  الموافقة على إجراء الامتحانات النهائية للطلبة في كافة المراحل الجامعية في مساقات التخصص في كل كلية إلكترونيا (عن بعد).
وأضاف أن المجلس قرر أيضا الموافقة على ان المساقات التي دُرست داخل الحرم الجامعي وبالطريقة الاعتيادية يطبق عليها نظام العلامات النافذ وليس للطالب خيار (ناجح / راسب)، ولجميع المراحل، عدا المساقات العملية والمختبرات.
وأشار العبيني إلى أن مجلس العمداء قرر أيضا الموافقة على إجراء الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا، والدبلوم، إلكترونيا (عن بعد) كما ويطبق عليها نظام العلامات النافذ وليس للطالب خيار (ناجح / راسب).
وتابع ان الامتحانات النهائية لمساقات التخصص للفصل الصيفي الحالي والتي تم دراستها (عن بعد) ستبدأ صباح يوم الأحد الموافق 30 من الشهر الحالي، وتنتهي مساء يوم الأحد الموافق السادس من الشهر القادم ولجميع المراحل، مشيرا إلى أنه سيتم إعلان جدول خاص بذلك من قبل مركز التعلم الإلكتروني.
وقال العبيني ان مدة الامتحان لمساقات مرحلة البكالوريوس ستكون بحد أقصى (80 دقيقة)، كما وستكون امتحانات المساقات العملية والمختبرات والتي لا يمكن إجراء امتحاناتها عن بعد، يومي الخميس والسبت، بتاريخ 27 و29 من الشهر الحالي، وبالتنسيق مع القسم الأكاديمي وعمادة الكليات، مع اتخاذ اقصى درجات السلامة العامة