بلدية إربد تباشر بإعادة تأهيل وتعبيد شارع الملك عبدالله الثاني

الأنباط -أغلقت بلدية إربد الكبرى، اليوم الثلاثاء، المسرب الشرقي من شارع الملك عبدالله الثاني "الحصن" ابتداء من دوار القبة باتجاه تقاطع الشارع مع شارع بغداد "إشارات الملكية"، تمهيداً لصيانة الشارع وإعادة تعبيده.
وقال مدير دائرة الأشغال الهندسية في البلدية المهندس محمد العبابنة: إن البلدية أجلت العمل عدة أيام مراعاة لمصالح التجار بعد تزامن الموعد المعلن عنه سابقاً مع إعلان نتائج الثانوية العامة، مشيرا إلى تقسيم العمل لعدة مراحل تجنباً لإغلاق الشارع بالكامل.
وأضاف أن البلدية باشرت اليوم بإزالة طبقة الإسفلت السابقة، متوقعاً أن تستمر هذه العملية يومين قبل البدء بتعبيد هذا الجزء من الشارع ثم الانتقال للجزء الثاني.
ولفت إلى أن البلدية ستعيد تأهيل أجزاء محددة من الشارع بناء على دراسة سابقة، وتعبيد أجزاء من شارع بغداد ابتداء من ميدان الشهيد وصفي التل باتجاه الشرق، بالإضافة لأجزاء من شارع الأمير الحسن.
وأوضح أن التنسيق جار مع جميع الدوائر الخدمية؛ كالكهرباء والمياه والاتصالات، لافتا إلى أنه سيجري استثناء الجزء الواقع بين نفق الملك الحسين وإشارة اليوسفي نظرا لتنفيذ مشروع تمديد خطوط مياه على أن يتم تعبيده بعد إنجاز مشروع المياه.
يشار إلى أن شارع الملك عبدالله الثاني يخترق محافظة إربد من الجنوب ألى الشمال ويربطها مع لواء بني عبيد، وهو من أكثر الشوارع حيوية.
--(بترا)