تنفيذي كفرنجه يحذر من استخدام المؤسسات الرسمية لغايات الدعايات الانتخابية

الأنباط -ناديه العنانزه 
اكد متصرف لواء كفرنجه الدكتور زياد القطارنة على اهمية التزام الجميع بتطبيق امر الدفاع 11 مبينا انه لن يتم التهاون مع المخالفين وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .
واضاف خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في مبنى متصرفية اللواء للمجلس التنفيذي من مدراء الدوائر والاجهزة الامنية انه سيتم متابعة تطبيق امر الدفاع 11 من قبل الحاكمية الادارية والمركز الامني في المؤسسات و الدوائر الحكومية و الخاصة والمحال التجارية والاسواق والافراد والبنوك والالتزام بالتباعد وارتداء القفازات والكمامات للموظفين والمراجعين والزائرين  للحد من جائحة كورونا .
وبين انه سيتم ايضا متابعة التزام موظفي الدوائر و المؤسسات الحكومية باوقات الدوام الرسمي وعدم مغادرة مركز اللواء من قبل مدراء ورؤساء الدوائر والمؤسسات الرسمية دون اعلام الحاكم الاداري بالاضافة الى حل مشاكل وقضايا المواطنين ومتابعتها وعدم استخدام المركبات الحكومية الا للعمل الرسمي بعيدا عن الاغراض الشخصية .
واشار انه تم التاكيد على مديرية الدفاع المدني لتكون على جاهزية في حال ظهور اي اصابات بفيروس كوورنا مبينا انه يتم تنفيذ جولات رقابية ميدانية مكثفة على المحلات لضمان سلامة المواد الغذائية المعروضة للمواطنين وخاصة الشاورما ومدى تقيدهم باجراءات السلامة العامة .
واوضح انه حسب المادة رقم 9 من التعليمات التنفيذية رقم 7 لسنة 2016 المتعلقة بقواعد الانتخابات سيتم التشديد على عدم استغلال المناصب في المؤسسات الرسمية و العامة و البلديات لصالح خدمة اي مرشح او قائمة او التدخل او استخدام اي من مملوكات هذه المؤسسات لغايات الدعايات الانتخابية وعدم المحاباة او الواسطة لانجاز المعاملات لصالح اي شخص .