أمين عام وزارة الشباب يقوم بزيارة تفقدية لمدينة الحسن للشباب اليوم

الأنباط -
قام الدكتور حسين الجبور أمين عام وزارة الشباب بزيارة تفقدية لمدينة الحسن للشباب اليوم ، استمع خلالها من مدير المدينة محمود تركي بني سلامة لشرح مفصل عن مرافق المدينة والخدمات التي تقدمها .
واستهل الجبور زيارته لستاد الحسن الدولي لتفقد اعمال الصيانة التي تتم على ارضية الملعب والتي يتم تنفيذها من قبل الشركة المتعهدة لعطاء الصيانة للستاد بحضور اللجنة الفنية المشكلة من قبل وزارة الشباب للاشراف على عملية الصيانة .
واكد الجبور على ضرورة الصيانة دائمة والمستمرة للملاعب وكافة مرافق المدن والمجمعات الرياضية التابعة للوزارة، بما يخدم الحركة الرياضية في الاردن.مشددا على ضرورة تسريع اجراءات استكمال اعمال الصيانة للستاد في الايام القادمة
واشار مدير المدينة الى متابعة كافة التفاصيل الخاصة بانجاز صيانة ارضية الملعب على اكمل وجه و الاهتمام بكافة الانشطة الرياضية والشبابية في كافة المرافق .
وعلى ضوء الزيارة اطلع الجبور على عمل مركز اللياقة البدنية في نادي المدينة ومسابحها مؤكدا على الحرص على سلامة رواد المدينة ومرافقها في هذه الفترة على ضوء الاحتياطات التي تقوم بها الحكومة ازاء جائحة كورونا .
وفي ختام الزيارة شكر امين عام وزارة الشباب وجه شكره لكافة العاملين على الجهود المبذولة للوصول الى اعلى درجات الجاهزية لتقديم افضل الخدمات في كافة مرافق المدينة وضمن المعاير الدولية .