حماد: التوجيهات الملكية السامية واضحة للحكومة الأردنية في تحقيق الاصلاحات الاقتصادية

الأنباط -

وزير الداخلية يطلق خدمات الكترونية من هيئة الاستثمار
حماد: إطلاق 11 خدمة الكترونية مؤتمتة من خدمات وزارة الداخلية والتي تقدم من خلال مفوض وزير الداخلية لدى هيئة الاستثمار.
الوزني: قبل مشروع الأتمتة كان التقدم لبعض الخدمات والحصول على الموافقات يحتاج إلى خمسة أو سبعة أيام.
الوزني: مشروع اتمتة كافة خدمات الهيئة قبل نهاية العام، وهو اكبر مشروع خدمات إلكترونية بعدد خدماته تحت مظلة مؤسسة واحدة هي هيئة الاستثمار.

أكد وزير الداخلية سلامة حماد ان التوجيهات الملكية السامية واضحة للحكومة الأردنية في تحقيق الاصلاحات الاقتصادية، وخصوصاً فيما يتعلق منها بتحسين بيئة الأعمال، ووضع خريطة طريق وتصور شمولي للسير في جذب الاستثمارات وخلق فرص عمل للمواطنين، جاء ذلك اليوم خلال إطلاقه 11 خدمة الكترونية مؤتمتة من خدمات وزارة الداخلية والتي تقدم من خلال مفوض وزير الداخلية لدى هيئة الاستثمار وبحضور رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني وأمين عام الهيئة فريدون حرتوقه.
وشدد وزير الداخلية على حرص وزارة الداخلية وهيئة الاستثمار على إطلاق هذه الخدمات تجسيداً للتعاون المشترك والمتكامل بين الجهات الحكومية المختلقة لتقديم خدمات الكترونية سريعة وذات كفاءة عالية لتسهيل الإجراءات والمعاملات التي يحتاج اليها المستثمرين مما ينعكس إيجابا على البيئة الاستثمارية في الأردن.
وأضاف ان إطلاق وأتمتة هذه الخدمات وبشكل الكتروني كامل إضافة الى مجموعة من الخدمات التي تم أتمتتها بوزارة الداخلية خلال الفترة السابقة، جاء بهدف تسهيل بيئة الاعمال والإستثمار في الأردن، مؤكداً ان وزارة الداخلية وبالتشارك مع كافة الجهات الحكومية والخاصة معنية بتسهيل كافة الإجراءات على المستثمرين.