الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات الجامعة الأردنية تنهي استعداداتها لإجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة إطلاق "وقفيّة مؤسسة الحسين للسرطان" بالتعاون مع البنك الإسلامي الأردني الاحتلال يخطر بهدم منزلين غرب رام الله ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية بورصة عمان تنهي تعاملاتها على ارتفاع الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق كوكب اليابان ومجرّة الاردنية بنك الطعام الأردني يكرم الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات وزير المياه والري ومديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية يدشنان محطة ضخ الواحة منظمة ماب كندا ومركز تلسكوب الطبي : اجراء فحوصات بصرية لأكثر من 500 طفل وأسرهم في غور الصافي قوات الاحتلال الإسرائيلي تشرع بهدم بناية جنوبي بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الصفدي يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة 49 دينارًا .. الذهب يرتفع إلى مستوى قياسي جديد 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال
صحة

تعرف على فوائد مغلي البقدونس للتخسيس

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -يحتوي البقدونس على فيتامين K،و فيتامين (ج) ، كما أنه غني بالعناصر الغذائية الأساسية الأخرى مثل: فيتامين أ ،والنحاس والفولات،ويحتوي البقدونس على ضعف كمية الحديد في السبانخ.

كما يحتوي على مزيجٍ من الزيوت ،والمركبات الأخرى ما يجعل لتناوله فوائد عامة على الجسم خصوصاً في مجال الرشاقة
فوائد مغلي البقدونس للتنحيف

 
يحتوي مغلي البقدونس على خصائص مدرة للبول ،والتي تساعد بدورها في بدء نظامٍ غذائيٍ ،والتخلص من الماء الزائد في الجسم،عن طريق شرب كوبٍ واحدٍ في اليوم من مغلي البقدونس مع التمرينات والوجبات المتوازنة ،وبالتالي ضمان فقدان الوزن.
يساعد مغلي البقدونس على تعزيز الهضم ،فهو يحفز الشهية ،ويحسن عملية الهضم، ؛لاحتوائه على مجموعة من الإنزيمات المختلفة التي تساعد في تحطيم الطعام أثناء الهضم.
طريقة عمل مغلي البقدونس:
في قدرٍ صغيرٍ اغلي كوباً واحداً من الماء،واغسلي مقدار ربع كوبٍ من أوراق البقدونس الطازجة تحت ماءٍ باردٍ،ثم نشفي الأوراق جيداً باستخدام المناشف الورقية.
أضيفي أوراق البقدونس في كوب التقديم، وصبي عليه الماء الساخن،ثم اتركيه لمدة 5 إلى 10 دقائق،ثم أعيدي صب خليط الماء والبقدونس في كوبٍ آخر باستخدام المصفاة ،للتخلص من أوراق البقدونس.