كريم وبنك الاتحاد يطلقان حملة "لبسة العيد علينا"

الأنباط -أطلقت شركة كريم وبنك الاتحاد حملة "لبسة العيد علينا" بالشراكة مع منصة "نوى”- إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد- وبنك الملابس و WashyWashوالتي تهدف لرسم البسمة على وجوه عدد كبير من الأسر العفيفة والأطفال من خلال تأمين لبسة العيد للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.
حيث يتم من خلال هذه الحملة دعوة كافة أفراد المجتمع للتبرع بملابسهم وهم بمنازلهم وإرسالها مجاناً عن طريق كريم، من خلال تحديد موقع التبرع كنقطة إنطلاق وتحديدWashyWash كنقطة وصول مع استخدام البروموكود المجاني CLOTHESDRIVEيومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً ولمدة اسبوع ابتداء من 19 تموز لتستمر حتى 23 تموز.
وتشكل الحملة نموذجاً للشراكات الفاعلة في المجتمع وفي سياق مساعي كريم لتبسيط حياة الناس وتسهيلها ليس فقط من خلال خدماتها الأساسية، بل وعبر برامجها ومبادراتها المجتمعية التي تدعم معها جميع فئات المجتمع في المملكة.
ويذكر بأن "كريم” ستواصل تعاونها الوثيق مع مختلف مؤسسات المجتمع بهدف توسيع نطاق مبادراتها انطلاقاً من إيمانها بأهمية التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الأهداف، وتعد هذه الحملة واحدة من حملات "كريم” الرامية للنهوض بواقع مختلف الفئات والقطاعات المجتمعية، والتي تعد جزءاً من استراتيجيتها لإحداث تأثير مجتمعي.
وبالنسبة لبنك الاتحاد فتعبر هذه الحملة جزء من مسؤوليته المجتمعية التي تخدم إحدى الأطر التي يتبناها وهي "الرفاه المجتمعي" حيث تعد جزءاً من قيمه وثقافته الداخلية، فكل فرد من أفراد المجتمع هو جزء من عائلته، مساهمه بذلك بدعم أحد أهم أهداف التنمية المستدامة وهي الهدف الثالث "الصحة الجيدة والرفاه".