اختتام 4 معسكرات شبابية رقمية بعجلون

الأنباط -اختتمت بمديرية شباب محافظة عجلون اليوم الجمعة، فعاليات 4 معسكرات رقمية عبر تطبيق زووم، ضمن معسكرات الحسين الرقمية 2020 .
واختتم معسكر الزراعة والامن الغذائي "اكلنا من باب بيتنا" في مركز شابات صخره للفئة العمرية 15- 24 وبمشاركة 30 شابة، حيث تحدث فيه الامين العام للشؤون الفنية والاستراتيجية في وزارة الشباب الدكتور ياسين الجحاوشه، بحضور مدير شباب عجلون الدكتور حمزة العقيلي عن اهمية تواصل التسجيل في المعسكرات على الرابط الالكتروني لإنجاح تجربة معسكرات الحسين الرقمية 2020، مشيرا الى اهمية زراعة الحديقة المنزلية والاستفادة منها كمشاريع صغيره مدرة للدخل .
كما اختتم معسكر مرشدات مبتدئ في مركز شابات كفرنجة للفئة العمرية 12- 14سنة تحدث فيه مدير مديرية الشؤون الشبابية القائد فراس الشوابكة حول اهمية غرس حب العمل التطوعي لدى الشباب واثره على الشباب انفسهم وعلى مجتمعهم ووطنهم والتعريف بدور الحركة الكشفية بتنمية المجتمعات والاوطان، فيما تحدث واصف بني نصر عن تعريف الحركة الارشادية الوعد والقانون وصفات المرشدات ومنى طيفور والتي تحدثت عن الصيحات الكشفية وتقاليد حفل السمر وانواع النيران .
وفي مركز شباب عبين عبلين، اختتم معسكر التماسك الاجتماعي للفئة العمرية 12- 15سنة وبمشاركة 30 شاباً تحدثت فيه المدربة سهير القضاة عن المهارات المعرفية منها التفكير الابداعي والتفكير الناقد والمهارات الاجتماعية منها الاتصال والتواصل .
وفي مركز شباب عجلون اختتم معسكر التعلم عن بعد للفئة 12- 15 سنة العمرية وبمشاركة 25 شابا، حيث تحدثت المدربة أريج الربضي عن طرق استغلال اوقات الفراغ في العطلة الصيفية والسلبيات والإيجابيات لطريقة التعلم عن بعد وعن انماط التعلم عن بعد.
--(بترا