66 مخالفة للسقوف السعرية للدجاج في نحو أسبوعين النمسا تستأنف تمويل "الأونروا" الدعوة لاطلاق برامج لتنشيط الحركة السياحية ولي العهد يحضر افتتاح اللقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام بين عامين إنجازات مميزة ل"خليل الرحمن" و"العقبة الخيرية الاسلامية" في اولمبياد كرة القدم للريبوتات بلدية السلط الكبرى تكرم البطل عبد الرحمن بكر الحياصات البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة البنك الإسلامي الأردني يشارك بانشطة التوعية المالية للبنك المركزي الاردني نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية الصحة العالمية: لا إمدادات طبية في غزة منذ 10 أيام شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة الأغذية العالمي يؤكد وصول مساعدات الرصيف العائم لمستودعاته في دير البلح جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين تصريح منسوب لوزير المالية العسعس ينفي ما تحدث به العسعس في ندوة جمعية البنوك مسكوتٌ عنهم: قصص عمّار الجنيدي 13 شهيدا جراء قصف الاحتلال في جباليا ورفح (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا 4016 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة
رياضة

أخبار مذهلة لنجوم التنس العالميين

{clean_title}
الأنباط -

 لندن - وكالات

 

أثنى عدد من لاعبي التنس على قرار اللجنة المنظمة لبطولة ويمبلدون المفتوحة، بتخصيص 10 ملايين جنيه إسترليني للاعبين الذين كانوا سيشاركون في نسخة هذا العام. ويتخطى عدد اللاعبين المفترض مشاركتهم في إحدى البطولات الأربع الكبرى (الجراند سلام)، 600 لاعبا، لكن البطولة لم تقم في موعدها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبفضل بند التأمين ضد تفشي الأوبئة الذي يتضمنه عقد البطولة التي تقام على الأراضي العشبية، سيتم إعادة جزء من مبلغ البطولة للاعبين، الذين لم يتأخروا في الاحتفاء بهذا القرار. وكتب اللاعب الأسترالي نيك كيريوس، الذي سيحصل على 25 ألف جنيه إسترليني بعد هذا القرار، عبر حسابه على شبكة (تويتر) "شكرا. لقد كانت لفتة كبيرة. ستظلين دائما بطولتنا المفضلة". أما السويسرية الشابة بيلندا بنشيتش، المصنفة الـ8 عالميا، فأكدت أن اللفتة "مذهلة"، وتعني الكثير للاعبين الذين يحتاجون للأموال بشدة.

وعلقت البلجيكية المخضرمة كيم كليسترز على القرار "أنباء مذهلة. هي دائما أفعال راقية بهذا الشكل، وتبرهن على وجود قائد في رياضتنا. أحسنتم. ويمبلدون، سنلتقي العام المقبل".وبالرجوع إلى التصنيف الحالي، سيحصل 224 لاعبا كانوا سيشاركون في مرحلة التصفيات على 12 ألف و500 جنيه إسترليني. بينما سيحصل 256 لاعبا كانوا سيشاركون في الأدوار الرئيسية على 25 ألف جنيه إسترليني، بينما سيحصل الذين كانوا سيشاركون في منافسات الزوجي على 6 آلاف و250 جنيه إسترليني.