أوصى ضيوف الرحمن بالتعاون مع رجال الأمن في الحرمين ..رئيس الشؤون الدينية يشيد بجهود المنظومة الأمنية لتحقيق أمن وأمان حجاج بيت الل بمناسبة اليوبيل الفضي أمانه عمان الكبرى تجدد العهد والوعد لقائد المسيرة جلالة الملك إنا معك وبك سيدي ماضون . التربية تحدد 18 آب يوم بدء الدوام الرسمي في مدارس المملكة للعام الدراسي المقبل الحاج أكرم حسين غطاس في ذمة الله أسماء بعض من شهداء الجيش الاردني على أسوار القدس الأمن العام للقائد: حبيناك وبايعناك الإفتاء المصرية تحذر من ظاهرة زواج جديدة منتشرة في المجتمعات العربية تجمع ابناء قبيلة العدوان يهنئ الملك باليوبيل الفضي ديوان عشيرة العوامله يهنئ جلالة الملك و ولي العهد بالأعياد الوطنية العميد م ممدوح العامري يكتب:نحن أول من أطاع ولن نعص أبدًا إبراهيم أبو حويله يكتب:إستراتيجية الولايات المتحدة .. محمود عبد العال فرّاج يكتب:التمويل الجماعي.. الآفاق والتحديات المركز الوطني لحقوق الإنسان يُهنئ الملك بمناسبة اليوبيل الفضي عيسى قراقع يكتب:الحرب على غزة انتجت آلاف القنابل البشرية للأجيال الفلسطينية الغاضبة ارتفاع حصيلة عدد شهداء مجزرة النصيرات إلى 274 شهيدا فعاليات تراثية وفلكلورية بمناسبة اليوبيل الفضي في عمان المجالي: الملكية مستمرة بمواصلة مسيرة البناء والإنجاز بسواعد كوادرها الناتج المحلي الإجمالي السعودي ينخفض بنسبة 1.7% في الربع الأول "العربي لحقوق الإنسان": ممارسات الاحتلال انتهاك صارخ للقانون الدولي صحة غزة تطلق نداء استغاثة لتوفير مولدات كهرباء للمستشفيات
فن

آلام مبرحة تستدعي علاج أحمد فهمي بفرنسا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - تستمر معاناة الفنان أحمد فهمي، مع الإصابة بمرض في المريء، التي تسبب له آلاما باستمرار، ما دفعه للاستعداد للسفر لإجراء عملية جديدة خارج مصر، عقب خضوعه  لجراحتين في مصر وبلجيكا خلال الأشهر الماضية.
وكشف "فهمي"، في حديث لصحيفة"الوطن" المصرية، إنّه يستعد للسفر بفرنسا 15 يوليو الحالي، لعرض حالته على استشاري فرنسي لمعرفة سبب تجدد الآلام التي باتت تؤرقه بشدة، مضيفا أنّه يأمل في عودته لحياته الطبيعية دون آلام أو أوجاع، بحسب قوله.

وكان الفنان أحمد فهمي، خضع لجراحة دقيقة في منطقة المريء، داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، بمعرفة طبيب فرنسي، و3 استشاريين مصريين، وهم حسام غنيم ومصطفى إبراهيم ومحمد حقي، وذلك بعد معاناته من آلام مبرحة في هذه المنطقة على مدار العامين الأخيرين، في ديسمبر الماضي.

وقال "فهمي" حينها، إنه أجرى منظارا، وتبين منه تشخيص الأطباء لحالته بشكل خاطئ، حيث أرجعوا سبب آلامه إلى إصابته بارتجاع في المريء، ولكنه فوجئ بمعاناته من حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عُصارة معينة، وهي التي تُسبب له هذه الآلام المبرحة.

وفي مارس الماضي، سافر الفنان إلى بلجيكا، للخضوع لعملية جراحية جديدة، خلال مشوار تعافيه من ذلك المرض النادر.