شركة 100jordan تبدأ بتصنيع جهاز التعقيم بالأشعة الفوق البنفسجي لشركات الطيران

الأنباط - 
شركة واحد صفر صفر للتجهيزات الصناعية بدأت اليوم لتصنيع جهاز تعقيم بالأشعة الفوق البنفسجي (UVC) لشركات الطيران للقضاء على الفيروسات والبكتيريا على أسطح في كابينة الطائرة. وكذلك مقصورة الطائرة في "أقل من 10 دقائق مقابل اقل التكاليف ولا تتجاوز تكاليفها عدد من الدولارات فقط لكل رحلة طيران وذلك لطائرات متوسطة الحجم إلى أساطيل شركات الطيران الكبيرة".

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة واحد صفر صفر للتجهيزات الصناعية 100JORDAN ان هذا العرض فوزًا كبيرًا لشركات الطيران ، الذين يبحثون عن طرق ميسورة التكلفة لتنظيف كبائنهم و مقصورات الطائرة بشكل فعال وسريع بين الرحلات الجوية" .

تقول شركة واحد صفر صفر للتجهيزات الصناعية أن نظام
UV Cabin System
"تقريبًا بحجم عربة المشروبات الخاصة بالطائرة" ولديه أذرع خفيفة UVC تمتد فوق الجزء العلوي من المقاعد وتمسح المقصورة لمعالجة أسطح الطائرات.
و نعلن انه : "تم تطبيق مصابيح UVC بشكل صحيح على جرعات و وجدت الدراسات الطبية أنها تقلل من الفيروسات والبكتيريا المختلفة ، بما في ذلك الفيروسات التاجية بما فيها كورونا ".
ومع ذلك ، تختلف النتائج بناءً على جرعة الأشعة فوق البنفسجية وتطبيقها .
هذا و عملت و ما زالت تعمل شركتنا على إنتاج أجهزة تقنية و تعقيم الأشعة فوق البنفسجية المحمولة والإعلان عنها وبيعها لاستخدامها في صناعة الطيران. و أننا نجري حاليًا مناقشات مع العديد من شركات الطيران ومقدمي الخدمات لنظام اجهزة التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية.
وهذا قد تم استخدام الأشعة فوق البنفسجية في المستشفيات ، وفلاتر الهواء والمياه ، ومختبرات الأحياء الدقيقة ، وتطبيقات أخرى. تحتوي معظم المصابيح المنزلية على ما بين 500 و 700 نانومتر (نانومتر) من الأشعة فوق البنفسجية. وبالمقارنة ، يشير UVC إلى الضوء فوق البنفسجي بأطوال موجية تتراوح بين 200 و 280 نانومتر.
ونعلمكم ان شركتنا شركة واحد صفر صفر للتجهيزات الصناعية بدأت ان تقبل الطلبات لنظام التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية و توفيرها حسب المتطلبات خلال أيام