اندية المحترفين تطالب الاتحاد بتفاصيل الدعم اامادي المقرر لها

زيد الحليق - الانباط

طالبت اندية المحترفين من إتحاد الكرة بالكشف تفصيلا عن مقدار الدعم المادي المنوي تقديمه لكل نادي بالاضافة عن تقديم تفاصيل الدعم الممنوح له من الحكومة والتلفز يون الاردني البالغ مليون ونصف ومن همة وطن وذلك قبل العودة للمشاركة في دوري المحترفين الذي أعلن اتحاد كرة القدم عن استئنافه
بدون جمهور في شهر ٱب المقبل اثر التوقف الاجباري جراء فايروس الكرونا. جاء ذلك خلال استضافة نادي السلط لاجتماع لرؤساء كافة الاندية المحترفه .
في البداية رحب خالد عربيات رئيس نادي السلط بالحضور مقدما التهاني لحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة يوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى. مشيرا ان اندية المحترفين تريد ان تكون شربك مع الاتحاد لتطوير اللعبة والوقو ف الى جانب اللعبة في ظل هذه الظروف الصعبة.
كما طالبت الاندية خلال الاجتماع من الاتحاد بان يوضح الية البرتكول الطبي المنوي اتباعه مع الانديه حيال وباء الكرونا لضمان سلامة اللاعبين و للحيولة من عدم توقف الدوري مرة اخرى على ان يتحمل الاتحاد كافة النفقات المترتبه هلى ذلك.
كما طالبت بان يعود التواجد الجماهيري الى المدرجات خلال الدوري وفق اسس صحية وتعليمات صحيه ووقائيه وتسحيل ان الاردن كن اوائل البلدان التي اعادت جماهير الكرة الى المدرجات. كما تمنت الاندية من الاتحاد بارحاء موعد انطلاق الدوري الى العشرين من اب حتى يتم تاهيل اللاعبين جيدا بعد التوقف الاجباري للدوري.