جرش: تدريبات بمجال ادارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة

الأنباط -نفذت هيئة شباب كلنا الأردن بمحافظة جرش بالتعاون مع اكاديمية دار عمان تدريبا بمجال ادارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وذلك ضمن سلسلة التدريبات عن بعد التي تنفذها الهيئة من خلال تطبيق زووم.
وقالت منسقة الفرع في المحافظة اسراء الزعبي، أن التدريب يأتي بهدف الاستمرار مع الشباب بالتدريبات وصقل المهارات في جميع النواحي وعدم الانقطاع عنهم بسبب الظروف الراهنة، مبينة انه لا بد من الاستمرار بتمكين الشباب من ادارة المشاريع بهدف تشجيعهم على فتح مشاريعهم الخاصة وعدم انتظار الوظائف الحكومية.
واضافت الزعبي، ان التدريب ضم 73 مشاركا ومشاركة من مختلف محافظات المملكة تم تدريبهم على مدار يومين تدريبيين من منازلهم من خلال تطبيق زووم .
واستعرضت مدربة الدورة منال ارناؤوط مواضيع عدة خلال الدورة التي استمرت على مدار يومين ومنها ابتكار افكار ريادية للمشاريع واعداد دراسة الجدوى الاقتصادية واعداد الموازنة الخاصة بالمشاريع وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي في تسويق المشاريع. وقالت ياسمين الفار احدى المشاركات بالتدريب بأن الدورة ساعدتها في اضافة اللمسات النهائية على مشروعها الخاص واكمال الصورة النهائية له، مشيرة الى انها كسبت الكثير من المهارات الخاصة بإدارة المشاريع .
--(بترا)