كولومبيا توقف بيع الفحم لإسرائيل على خلفية الحرب في غزة آلاف المؤيدين للشعب الفلسطيني يتظاهرون في واشنطن وفيات الأحد 9-6-2024 2523 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم انحسار الموجة الحارة وسط أجواء حارة نسبيا إلى حارة في معظم المناطق ما هي أسباب تساقط الشعر؟ السهيل تكتب ... عيد جلوس الملك ذكرى لتكريس الانتماء والوفاء لقائد حليم الدكتور نذير عبيدات يرفع رسالة إلى مقام جلالة الملك بمناسبة اليوبيل الفضي ويهدي إليه إنجاز الجامعة العبور العظيم السياحة تنظم ورشة بعنوان تعزيز سيادة القانون في المواقع السياحية والأثرية فرحنا الكبير باليوبيل في العاشر من أيلول ،،، أسرة عمان الأهلية تهنىء بعيد الجلوس الملكي (اليوبيل الفضي) مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الجلوس الملكي (اليوبيل الفضي) أبراج السادس تتوشح بالعلم الأردني وشعار اليوبيل الفضي في اليوبيل الفضي....نظرية تحويل المنعطف إلى منطلق فى المملكة الرابعة "العقبة الاقتصادية".. حلم وطن وملك تحقق بسواعد الأردنيين تعزيز الاستقرار الاقتصادي ... رؤية جلالة الملك خلال الـ 25 عام 25 عاما من العطاء الرياضي .. الرياضي الأول .. عطاء دائم وعشق متجدد للرياضة والرياضيين البيئة والأمن المائي والغذائي.. الملك: قطاعات تحظى بـ الاولوية الفنانون الأردنيون يهنئون بـ"اليوبيل الفضي" لعيد الجلوس الملكي
العقبة

إجراءات مشددة لدخول العقبة بعد العيد وملاحقة قانونية للمخالفين

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - قال محافظ العقبة الدكتور غسان الكايد إن أي شخص يأتي إلى محافظة العقبة من محافظات شهدت إصابات بالكورونا ويعلم أنه خالط شخصا مصابا أو مشتبها بإصابته أو خالط مخالط مخالط لمصاب عليه الإفصاح عن ذلك عند مداخل العقبة وإجراء فحص( بي سي آر).
وافاد الكايد في تصريح خاص لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، بأنه من يثبت عليه لاحقا بأنه أخفى الحقيقة وخالف التعليمات سيتم مساءلته قانونيا وفق أوامر الدفاع المتعلقة بهذا الجانب.
وأضاف إن هذه الإجراءات تأتي في إطار حماية العقبة من فيروس كورونا بعد قرار الحكومة بعودة الموظفين إلى أعمالهم وفق الدليل الارشادي اعتبارا من السادس والعشرين من أيار الحالي.
--(بترا)