الأكاديمية الأمريكية الدولية للتعليم العالي للمهن والتدريب تكرم العقيد المتقاعد فريحات

الأنباط -

ثمنت الأكاديمية الأمريكية الدولية للتعليم العالي للمهن والتدريب الجهود التي بذلها العقيد المتقاعد رائد فريحات في إنجاح فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الاول بعنوان "الرؤية المستقبلية للعالم بعد كوفيد19 "اون لاين" الذي عقد في بغداد بالفترة ما بين 14- 16/ 5 ، وتحت رعاية الاكاديمية الامريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب.
وتقدم العقيد المتقاعد فريحات خلال المؤتمر بمناقشة بحث بعنوان "خطر الانكماش الاقتصادي على المجتمع أثر كوفيد19" ، والذي حظي باعجاب الهيئة الادارية المشرفة على المؤتمر ، اضافة إلى اعجاب وتقدير المشاركين حيث تم تكريمه بشهادة مشاركة وشهادة شكر وعرفان من قبل ادارة المؤتمر الموقر
وكان المؤتمر عقد في بغداد برئاسة د. حاتم الحسون ، وبادارة د. ماهر العباسي ، عبر تطبيق المنصات الرقمية ، بمشاركة نخبة من علماء وخبراء ودكاترة واساتذة العالم العربي ، من خلال ابحاث قدمت تعالج تداعيات احداث ما بعد كوفيد19.
ويشار إلى أن هذا المؤتمر هو الاول من نوعه على مستوى الوطن العربي ، وحظي بمشاركه فعالة وحضور قوي ، وقد خرج المؤتمر بتوصيات مثمرة وبناءة تعالج القضايا الاقتصادية والمالية والاجتماعية والصحية ما بعد كوفيد19.