شركة عمان للصناعات الدوائية تتبرع بـ100 ألف دينار لوزارة الصحة

 تبرعت شركة عمان للصناعات الدوائية، ممثلة بإدارتها وموظفيها، بـ 100 ألف دينار لوزارة الصحة ، مساهمة منهم في دعم الجهود الحثيثة التي تبذلها المملكة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، في مجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد واحتواء تبعاتها الاقتصادية والاجتماعية على الوطن.
وقالت الشركة، في بيان صحفي اليوم الخميس، إن هذه المساهمة من قبل إدارة وكوادر الشركة جاءت لتقديرهم البالغ واعتزازهم العميق لما تبذله مختلف أجهزة الدولة، وفي مقدمتها وزارة الصحة والقوات المسلحة- الجيش العربي والخدمات الطبية الملكية والأجهزة الأمنية، بشكل متواصل لحماية الوطن من هذا الوباء.
وأضافت "أن التبرع جاء انطلاقاً من حس المسؤولية من قبل كافة كوادر الشركة، وتجسيداً لروح التكافل والمواطنة الصالحة، والحرص الصادق على تلبية نداء الوطن تحت مختلف الظروف والتحديات والإيمان بواجبها الوطني ومسؤوليتها المجتمعية تجاه المساهمة في حماية الوطن والمحافظة على موارده وإنجازاته".
وأشار البيان إلى أن الشركة كانت في مقدمة شركات الأدوية التي حرصت على توفير الأدوية للسوق المحلية مند الفترة الأولى للحظر وتطبيق أوامر الدفاع، وذلك من خلال استمرارية إنتاجها وتعقيم كافة المرافق في المصنع والالتزام بكافة التعليمات الصادرة بهذا الخصوص، بالإضافة لحرص الإدارة على دوام الموظفين فيها والتزامها برواتبهم كاملة خلال فترة العمل بقانون الدفاع.