ضبط المطلوبين الرابع والخامس بقضية الاعتداء على رجل الأمن في جرش

الأنباط - ألقت مديرية الأمن العام، القبض على المعتدين الرابع والخامس على رجل الأمن في جرش اللذين كانا قد تواريا عن الأنظار.
وقال الناطق الإعلامي للمديرية اليوم السبت، إنه واستكمالاً للتحقيق في قضية الاعتداء الذي قام بها مجموعة من الأشخاص على أحد رجال الأمن العام في محافظة جرش فقد تم إلقاء القبض على المعتدين الرابع والخامس بعد تحديد مكان تواجدهما.
وأضاف، أنه جرى كذلك تحديد هوية الشخص الذي قام بتصوير مقطع الإعتداء ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجرى ضبطه وسيتم إحالة المقبوض عليهم للقضاء.
وبين أن مديرية الأمن العام ستحرص على أن ينال المعتدون جزاءهم العادل والعقوبات المقررة وفقاً لضوابط القانون، معرباً عن شكره لجميع المواطنين الذين وقفوا مع رجل الأمن العام واستنكروا مثل هذه الأفعال الخارجة عن قيم الأردنيين.
وشدد الناطق الإعلامي على أن لدى الأمن العام القوة الرادعة والقادرة على التعامل مع جميع الخارجين عن القانون، وبأنه لن يفلت من يد العدالة كل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال، لافتاً إلى أن "قوتنا الحقيقية هي تلك النابعة من تكاتفنا جميعاً والتفافنا حول الوطن وقيادتنا الهاشمية الحكيمة".
--(بترا)