نشامى ونشميات لواء ناعور تطلق حملة “ وقاية ٢٠٢٠ "

الأنباط -

برعاية متصرف لواء ناعور سطام المجالي وحضور رئيس المركز الامني الرائد رداد النوايسة ومدير الشؤون الخارجية في شركة فيليب موريس الاردن نديم القسوس، اطلقت جمعية نشامى ونشميات لواء ناعور بالتعاون مع شركة فيليب موريس الاردن اليوم حملة "وقاية٢٠٢٠" والتي استهدفت المحال التجارية في اللواء حيث ستقوم الجمعية بتوزيع ١٥٠٠ طرد وقائي يحتوي على كمامات وكفوف ايدي ومعقم لاستخدمها من قبل العاملين في تلك المحال.

وقال متصرف لواء ناعور سطام المجالي ان هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات التي اطلقتها الجمعية بالتعاون مع شركة فيليب موريس الاردن وعدد من مؤسسات المجتمع المحلي تضمن توزيع طرود خير للاسر المحتاجة بالاضافة الى ماتم توزيعه اليوم.

وشدد المجالي على التزام المحال التجارية بإجراءات السلامة العامة بالتعامل مع المتسوقين.

وقال رئيس الجمعية داود السواعير ان هذه الحملة تعتبر هي الاكبر في اللواء وتستهدف المحال التجارية باللواء ومركبات الباعة المتجولين لضمان التزامهم بإجراءات السلامة العامة مثل ارتداء الكمامات وقفازات الايدي واستخدام المعقمات التي احتوى عليها الطرد الوقائي.

وثمن السواعير الجهود التي تبذلها شركة فيليب موريس الاردن في خدمة المجتمع المحلي.

وَشارك في اطلاق الحملة المستشار الأعلامي للجمعية هلال العجارمة وعدد من اعضاء الجمعية والمتطوعين وقسم العلاقات العامة في شركة فيليب موريس الاردن.