الذنيبات يختتم جولته التفقديه في المجمع الصناعي في العقبة

الأنباط -اختتم  رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات مساء امس جولته التفقديه التي استمرت ثلاثة أيام تفقد خلالها سير العمل في المجمع الصناعي في العقبه ومنجم الشيديه ومصانع شركة جيفكو  والشركه الهنديه الاردنيه للكيماويات.
ورافقه خلال الزيارة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد الوهاب الرواد والرئيس التنفيذي لشركة جيفكو( الشركه الأردنية الهنديه) المهندس امبيكر ومدير المجمع الصناعي المهندس عبدالعزيز العراكزه   ومدير منجم الشيديه المهندس محمود الجرادين ومدير الشركه الهنديه الأردنية للكيماويات المهندس علي العبابنه. 

 كما تفقد الدكتور الذنيبات إجراءات السلامة العامة التي اتخذتها الشركة والخدمات الطبيه  التي تقدمها  للعاملين فيها مؤكدا ضرورة التقيد بالتعليمات الصادره عن وزارات الصحه و العمل و الصناعه والتجارة  في هذا الاطار.

  واكد على اهمية استدامة العمليه الانتاجيه ورفع الطاقه الإنتاجية للمصانع إلى الحد الأعلى لمواجهة الظروف التي تمر بها الشركه معربا عن شكره للعاملين في كافة مواقع الشركة  على جهودهم المبذولة.
وثمن الدكتور الذنيبات دور القوات قواتنا المسلحه الأردنية الباسلة والأجهزة الأمنيه ومؤسسات الدوله المختلفه على دعمها لاستدامة العمليه الإنتاجية وجاهزيتها لتقديم الخدمات اللازمه لضمان ديمومة الانتاج والعمل في الشركة.