اجتماع عن بعد للاطلاع على إجراءات التعليم والعمل عن بعد بعمان العربية

الأنباط -

عقد مجلس امناء جامعة عمان العربية، اجتماعا عن بعد، برئاسة رئيس المجلس الدكتور عمر مشهور حديثة الجازي، للاطلاع على مسار العملية الاكاديمية والادارية في الجامعة في ظل آثار وتداعيات وباء كورونا.
وضم الاجتماع في عضويته اعضاء من الكويت وقطر والأردن، حيث أشاد المجلس بحسن ادارة الجامعة لمساراتها خلال ازمة كورونا وبخاصة التعليم والعمل عن بعد، وحصافة القرارات التي اتخذتها إدارة الجامعة التي تسهم في دعم العملية التعليمية التعلمية.
بدوره قال رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عمر الجازي، إن الاردن دولة قوية بقيادتها وشعبها الواعي وجيشها وأجهزتها الأمنية القادرة على تخطي هذه الأزمة والحفاظ على صحة المواطن، وسلامة الاقتصاد الوطني، مبينا أن الجامعة كغيرها من مؤسسات الوطن تمكنت وبنجاح من ضمان ديمومة العمل في هذه المؤسسات والتقليل من مضار جائحة الكورونا.
وقدم رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم، خلال الاجتماع، عرضا تضمن ابرز الخطوات التي اتخذتها لجنة المخاطر في الجامعة في مواجهة فيروس كورونا، والاجراءات التي نفذت لضمان عدم تأثر العملية التعليمية بالحظر تنفيذا لأوامر الدفاع.
وعلى صعيد القرارات فقد اتخذ المجلس قرارا خلال الاجتماع بتعيين الدكتور أمين أبولاوي عميدا لكلية الشريعة التي استحدثت مؤخرا، وذلك بناء على تنسيب رئيس الجامعة .