صناعة اربد: الخطاب الملكي مؤشر اطمئنان بقرب انفراج الأزمة

الأنباط -

أكد مجلس غرفة صناعة اربد اهمية ما جاء في خطاب جلالة الملك عبد الله الثاني من رسائل مطمئنة للشعب الاردني بقرب انفراج الأزمة والانتصار بمعركة الدولة بكامل اجهزتها مع الوباء العالمي.
وقال بيان للغرفة، إن الخطاب الملكي جاء بعد توجيهات جلالته الحكيمة بالتدرج في اعادة تشغيل القطاعات الانتاجية ومنها القطاع الصناعي الذي يعد من الروافد الاساسية للاقتصاد الوطني، الى جانب مبشرات عمليات الاستقصاء الوبائي التي تؤشر على عدم حصول اصابات جديدة بين المواطنين.
واكد البيان، ان الخطاب الملكي يؤكد قوة وحكمة القيادة الهاشمية التي تنبهت مبكراً لمخاطر الأزمة، ولم تتوان عن متابعة شتى الامور المتصلة بانعكاساتها وتوفير كافة المتطلبات للاجهزة المعنية بما يضمن نجاح اعمالها في الحد من انتشار فيروس كورونا .
وثمن البيان، جهود الكوادر الطبية بمختلف مواقعها وما بذلته وما زالت في سبيل تعافي الوطن، الى جانب الدور الكبير للقوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي وافراد الاجهزة الامنية الذين يمارسون دورهم بحماية المواطنين.
وقال رئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان الخطاب الملكي اكد عمق علاقة الثقة بين القيادة والشعب والرهان الناجح بينهما بمختلف الأزمات، لافتا الى ما بثه خطاب جلالة الملك من معنويات عالية يستند الى معطيات واقعية تدلل على نجاح جهود مختلف الاجهزة وتعاون المواطنين بمكافحة وباء الكورونا العالمي .