الطفيلة: القادسية تنفذ حملات تعقيم للمرافق العامة والسياحية

الأنباط -نفذت بلدية القادسية في محافظة الطفيلة على مدار الأيام الماضية، وعبر أقسامها الصحية، عمليات تطهير وتعقيم لعدد من مناطق البلدية شملت الأحياء والسوق الرئيسي ومباني البلدية والمواقع العامة والعديد من المواقع السياحية والبيئية ضمن مناطق البلدية، للحد من تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد.
وأكد رئيس بلدية القادسية، الدكتور سليمان الخوالدة، أن جهود البلدية مستمرة للتصدي ومحاربة انتشار فيروس كورونا، تحقيقا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، وتنفيذاً لتوجيهات الحكومة، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ أقصى درجات الجاهزية والعمل من خلال الآليات التابعة للبلدية والفرق الصحية التي تصل الليل بالنهار؛ حيث تم تزويدها بكافة وسائل السلامة العامة لتقوم على إجراء عملية التعقيم والتطهير في مواقع عديدة ومتفرقة شملت كافة الأحياء السكنية والشوارع والطرقات العامة إضافة للأسواق والأماكن العامة ومظلات الانتظار المتفرقة والموزعة ضمن الشارع العام. وبين أن البلدية تساهم مع الجهات المختصة في متابعة رش المواقع العامة والتعامل مباشرة مع البلاغات التي تصل للبلدية وسرعة معالجتها.
ووجه الخوالدة رسالة لأهالي بلدة القادسية للتعاون مع أجهزة وفرق البلدية التي تعمل بمسؤولية وضمن الإمكانيات المتوفرة والمتاحة لديها من أجل صحتهم وسلامتهم.
--( بترا)