تكية أم علي تستقبل التبرعات عبر موقعها الإلكتروني

الأنباط -أكدت تكية أم علي استمرارها في استقبال التبرعات من الأشخاص الراغبين بالتبرع لإيصال الدعم الغذائي للأسر المحتاجة عبر موقعها الإلكتروني وخدمة إي فواتيركم بالإضافة إلى تطبيق الهاتف الذكي الخاص بها.
وعملت "تكية أم علي" من خلال موقعها الإلكتروني www.tua.jo إلى تيسير عملية التبرع عبر استحداث عدد من الخاصيات وإطلاق تحديثات جديدة من شأنها تيسير سبل التبرع.
وتعاونت مع خدمة إي-فواتيركم الإلكترونية، بهدف تسهيل التبرع من خلال الحساب البنكي الخاص بالمتبرع، كما وفرت تكية أم علي تطبيق الهاتف الذكي الخاص بها على نظامي التشغيل"Android" و"iOS" لتيسير طريقة التبرع من أي مكان في العالم بتصميم مناسب وخاصيات وتحديثات جديدة، ليكون أكثر سهولةً وأماناً.
وقال مدير عام التكية سامر بلقر إن أكثر الأشخاص تضرراً في أوقات الأزمات، هم الفئات الذين لا يستطيعون تأمين قوت يومهم في الظروف العادية، ولهذا فإن الظروف الاستثنائية التي نمر بها حاليا ستؤثر على الفئات الأكثر حاجة والأشد فقراً بشكل أكبر من غيرهم.
وأضاف ان التكافل الاجتماعي يبدو ضرورياً الآن أكثر من أي وقتٍ مضى؛ تحقيقاً لأسمى معاني الإخاء بين شرائح المجتمع، لافتا إلى ان استجابة تكية أم علي للأزمة الحالية بهذا الشكل ينبع من أولوياتها وقيمها المتمثلة بريادة المسؤولية المجتمعية وإيمانها بالدور الذي تلعبه المؤسسات والمنظمات في هذا الصدد.
وأكد الاستمرار في استقبال التبرعات التي يتم تحويلها إلى طرود غذائية ليتم إيصالها ليس فقط لأسر تكية أم علي التي يبلغ عددها 30 ألف أسرة بل لآلاف الأسر المحتاجة.
وتقوم التكية في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام لأسر تعيش تحت خط الفقر الغذائي في المحافظات الذين يشكلون 150 ألف فرد وتقوم على مدار العام وبشكلٍ شهري بإيصال الطرود الغذائية التي تحتوي على 24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية طوال الشهر.
--(بترا)