النقابة العامة لوكلاء السيارات تقدر جهود جلالة الملك و ولي العهد في اداره الازمه

 
تقدر النقابة العامة لوكلاء السيارات وتجار قطع السيارات ولوازمها جهود جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم حفضه الله ورعاه وولي عهده الامين صاحب السمو الأمير الحسين ، كما تقدر الدور الحكومي والجهود الجباره التي تبذل في اداره الازمه والمحنه التي تواجه وطننا الحبيب والذي هو جزء من المنظومه العالميه بهذه المحنه.
وتؤكد النقابه بأن القرارت التي اتخذت من قبل الحكومه وخاصة القرارات المتعلقة بالشان الاقتصادي جميعها تصب في صالح حمايه الوطن و المواطن، واليوم ولاكمال مسيرة النمو الاقتصادي فإننا كوكلاء وموزعين لقطاعات السيارات والاليات والاطارات وقطع الغيار يقع على كاهلنا توريد قطع الغيار للجهات الحكومية والامنية كافة دون استثناء، فإننا نطالب الفريق الوزاري المعني بادارة الازمه وخصوصا معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين الذي لم يألو جهدا وفريق الوزاره لحماية اقتصادنا الوطني ،
١. السماح لتجار القطاع بمغادرة منازلهم ضمن ساعات معينه ليتمكنوا من تسليم المواد والبضاعة المطلوبة لخدمة القطاع الحكومي وقطاع النقل الذي تم منحه التصاريح للحركه وتقديم ونقل الخدمات الاساسيه واللوجستيه للمواطنين والتي باتت بحاجه لقطع الغيار والاطارات والزيوت وما إلى ذلك من مستلزمات اساسيه للمركبات والاليات.
٢. تسهيل عملية تنقل التجار بموجب السجل التجاري للمنشاه لغايات الذهاب لمنشاتهم وترتيب عملية دفع الرواتب للعاملين لديهم بأسرع وقت ممكن.
حمى الله الأردن
وحمى شعبه البواسل
وكلنا ثقه بحكومتنا الرشيده بقياده جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم حفضه الله ورعاه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


النقابة العامة لوكلاء السيارات وتجار قطع السيارات ولوازمها