مظاهرة حاشدة في روما تندد بمجازر إسرائيل في رفح وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الأميركي لبنان: شهيدان وستة جرحى في غارات إسرائيلية شركات تكنولوجيا معلومات واتصالات: ولي العهد يمنحنا الثقة لتوسيع أعمالنا 4415 طنا من الخضار ترد للسوق المركزي اليوم ولي العهد وحديث ينضج بالأمل والاستبشار وايمان بنهضة الوطن ومستقبله العقبة: ورشة عن الخط العربي ضمن الأيام الثقافية التونسية الأردنية توفر مخزون كبير من المواد الغذائية بالسوق المحلية وسط انخفاض بالأسعار والمبيعات دولة فلسطين تحصل على حقوق إضافية بمنظمة الصحة العالمية انتخابات الاتحادات الطلابيه في الجامعات(١) مناورة رفاق السلاح حول مبادرة الثلاث مراحل الاسرائيلية تصريحات الرئيس بايدن بشأن الشرق الأوسط مطبات "إعلان بايدن" لحرب غزة..ومخاطر سياسية! رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يتحدَّث في الجلسة الافتتاحيَّة لمنتدى تواصل 2024 الذي تنظِّمهُ مؤسَّسة وليِّ العهد، حول "منعة الأردن: من الاستقرار إلى الانتعاش". الفناطسة: إنهاء قضية 450 عاملا في مستشفيات الصحة بعد متابعتها مع جميع الأطراف فاين للحلول المتكاملة تكشف عن آخر مستجداتها وخططها المستقبلية كوريا الجنوبية تتولى رئاسة مجلس الأمن الدولي لشهر حزيران الخزان البرامج التنفيذية لرؤى التحديث واثارها الايجابية على الاستثمار ... طقس دافئ اليوم وكتلة هوائية جافة وحارة حتى الاثنين
اربد

الزراعة تسير ارسالية اغذية وخضار لمحافظة اربد

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -الزراعة تسير ارسالية اغذية وخضار لمحافظة اربد 

اطلق م. إبراهيم الشحاحده وزير الزراعة قافلة من الاغذية والخضار ضمت بيض مائدة ودواجن ولحوم وخضار ضمن المسؤولية الاجتماعية للوزارة والشركاء في القطاع الزراعي وذلك دعما للجهد المبذول في دعم اهالي اربد خلال هذه الفترة وستم تسليم هذه الارساليات للحكام الادارين في محافظة اربد .
حيث اكد الشحاحده على ان القطاع الزراعي يعمل دائما وفق رؤيا وطنية تدعم الجهد المجتمعي في كافة المناسبات والوزارة تفخر بالشركاء من كافة القطاعات من شقيه النباتي والحيواني .
حيث ضمت ارسالية الخير طرود خضار كل طرد يضم ١٠ اصناف و٥ طن دواجن و١٢٠٠ طبق بيض مائدة .
وبين الشحاحده ان هذه ارساليات الخير لن تكون الاخير و هناك عدد اخر سيسير لاهلنا في اربد في الايام القادمة  من برعاية الوزارة و كافة الشركاء في هذا القطاع المهم والوطني حتى انتهاء الازمة .