إطلاق خدمة "النشمي أصفر دليفري" لتأمين المواد الغذائية للمواطنين في كافة مناطق المملكة

الأنباط -

أعلنمحمد علي الصفدي الرئيس التنفيذي لشركة النشمي أصفر عن إطلاق خدمة الدليفري التي ستسهم فيتأمين الموادالغذائيةوالأدويةللمواطنينفيكافةمحافظاتالمملكةبمافيهاالمدنوالقرى النائيةخلالفترةالحجرالصحيالمفروضةللسيطرةعلىتفشيوباءكوروناالمستجد(كوفيد19).

وستعملشركةالنشمي أصفر دليفري التيباشرت أعمالهاخلالالأيامالقليلة الماضية بالتنسيقمعالحكومةالأردنيةلإيصالالموادالغذائيةإلىالمواطنينفيكافةمحافظاتالمملكة من خلال أسطولها المجهز والذي يتألف من التاكسي الأصفر وسيارات العمومي.

وستعملشركةالنشميأصفردليفريمنخلال ثلاثة محاور؛ المواطنين من جهة والمحال التجارية من جهة أخرى بالإضافة إلى نشامى التاكسي أصفر.

وفصّلالصفدي آليةعملخدمةالنشمي أصفردليفريالتيتتمثلفيوسيلتينرئيستينتتألفالأولىمنالاتصالبمركزالخدمةالهاتفيةعلىالرقم0795777724والمجهزلاستقبالطلباتالمواطنينمنالاحتياجاتالغذائية والأدويةومنثمتحديدأقربمحلتجاريلمنطقةسكنهمحيثيجهزالمحلالتجاريالطلبيةويتمتحديدأقربنشميلإرسالالتنبيهلهليقومبدورهبتوصيلالطلبيةللمواطنينوذلكمنخلالأكثرمن230موظفاً مدرباً لاستقبالطلباتالمواطنينوالتعاملمعهابكفاءةوحرفيةمنخلالالتواصلمعأقربالمراكزوالمحالالتجاريةلمناطقسكنهمفضلاً عن100موظفيجريتدريبهمفيهذهالفترة.

أماالطريقةالثانيةفتتمثلفيتحميلالتطبيقعلىالهواتفالذكيةوالتيسيقوممنخلالهاالمواطنبالتسجيلمنخلالتعبئةالمعلوماتالخاصةبهوبمكانسكنهومنثميقومبتحديدطلباتهمنالاحتياجاتالغذائيةليتمتحديدأقربمحللهمنخلالخاصيةالGPSليقومأقربنشميبتوصيلهاله.

وسيتاحللمواطنينالدفعالإلكترونيعبرالبطاقةالائتمانيةمنخلالمركزالاتصالالهاتفيأوعبرالتطبيقبالإضافةإلىالدفعالنقديعندالتوصيل.

وأوضحالصفديأنهسيتمتحديدالمحالالتجاريةالتيستعملعلىخدمةالمناطقالمختلفةفيالمملكةمشدداً علىأنشركةالنشمي أصفرستزودأصحابالتكاسيوعددها18-20ألفسيارةمنالتاكسيالأصفروالسياراتالمصرحلهابالعملحيثسيتمتوزيعالسياراتبحسبالكثافةالسكانيةللمناطقالمختلفة.

وشددالصفدي علىأنآليةالتوصيلستشملجميعمناطقالمملكةبمافيهاالقرى النائيةمنخلالالباصاتوالسيارات المتوسطة(بيكأب)والتيستحصلعلىالتصاريحاللازمةللعملوالتوزيع لنقل المواد والمستلزمات الأساسية.

ومنالمقررأنتقومالشركةبتعقيمجميعالتكاسيكماسيقومالسائقون بارتداء القفازاتوتعقيمالنقودبصورةمستمرةلضمانأعلىمعاييرالسلامةأثناءالتسليموالاستلامحيثتعملالشركةعلىاستصداردليلاستخدامللسائقينوالمواطنينعلىحدسواءلضمانالالتزامبأعلىمعاييرالتعقيموالنظافةلتحقيقالسلامةللمواطنين.

ومنشأنهذهالطريقةأنتمكنالمواطنينمنالالتزامبالحجرالصحيوحظرالتجولالمفروضينلتطويقانتشارفيروسكورونامنخلالتمكينالمواطنينمنالحصولعلىكاملاحتياجاتهمطوالفترةالحظرالتيقدتمتدلأسابيع.