وزير الصناعة يتفقد الأسواق التجارية في عجلون

الأنباط -- تفقد وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري مساء اليوم الاربعاء، عددا من المحلات التجارية والمخابز وأسواق بيع الخضار والفواكه في محافظة عجلون.
وأكد الوزير الحموري، حرص الوزارة على رفع اعلى درجات الجاهزية والتنسيق مع الجهات المعنية من أجل توفير كافة احتياجات ومستلزمات المواطنين، خصوصا في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تتطلب منا جميعا الوقوف إلى جانب الوطن من اجل الحد من انتتشار فيروس كورونا.
واشار إلى أهمية تشديد عمليات الرقابة من قبل مراقبي الأسواق وعدم التهاون مع المخالفين لان الوضع الحالي يستدعي مواجهة التحديات والمشاكل أولا بأول، مبينا أن الوزارة تتابع المحال التجارية والبقالات المنتشرة من أجل ضمان تقديمها لاحتياجات ومستلزمات المواطنين بسهولة ويسر.
وبين الحموري أنه تم منح تصاريح للمولات والمحلات الكبرى من أجل التزود بالمواد التموينية، بإلاضافة إلى منح تصاريح لموردي المواد الغذائية لسهولة التنقل وتوفير السلع المطلوبة من أجل ايصالها للمواطنين.
وقال إن مادة الطحين متوفرة بكميات كافية تضمن استمرار عمل المخابز لتقديم مادة الخبز من خلال المخابز التي سمح لها بالبيع المباشر"، داعيا المواطنين للتعاون مع الجهود التي تبذلها الجهات المعنية والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي اقرتها الحكومة حفاظا على سلامتهم.
--(بترا)