جمعية المستشفيات الخاصة تثمن التوجيهات الملكية للشعب

الأنباط -ثمنت جمعية المستشفيات الخاصة ما تضمنته توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني الى الشعب بضرورة التقيد بالتعليمات الرسمية والالتزام بعدم التنقل وتحمل المسؤولية حماية للوطن في مواجهة مرض كورونا المستجد.
وقال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري، إن ما ورد في كلمة جلالة الملك التي وجهها للمواطنين يوم أمس يعبر عن حرص جلالته على صحة وسلامة المواطن خاصة في ظل الظروف الراهنة والتي تحتم على الجميع التكاتف من أجل الحيلولة دون تفشي مرض كورونا بشكل واسع وحتى تتمكن الجهات الصحية المعنية من السيطرة على الوباء.
وأكد الدكتور الحموري وقوف قطاع المستشفيات الخاصة مع وزارة الصحة وكافة المؤسسات الحكومية المعنية الأخرى في إجراءاتها لمكافحة مرض كورونا، كما جدد استعداد القطاع لتلبية أية متطلبات طارئة تعينها في مواجهة المرض وتبعاته.
واشاد بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة لضمان ديمومة سير العمل في المستشفيات الخاصة في ظل حظر التجول المفروض في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك تسهيل وصول الكوادر الطبية والصحية والإدارية الي تلك المستشفيات.
وثمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها قوات الجيش العربي والأجهزة الأمنية والتي تهدف أيضاً الى مساندة وزارة الصحة في إجراءاتها الحثيثة للتعامل مع مرض كورونا.
--(بترا)