بلديات محافظة مادبا تواصل الرش والتعقيم للوقاية من كورونا

الأنباط - تواصل بلديات محافظة مأدبا عمليات الرش والتعقيم للشوارع والساحات، في جهودها للوقاية من فيروس كورونا.
وتواصلت اليوم الأحد عمليات الرش والتعقيم، في بلديات: قصبة مأدبا وذيبان ولب ومليح وجبل بني حميدة، إلى جانب رفع النفايات للحد من انتشار فيروس كورونا.
وقال رئيس بلدية قصبة مأدبا المهندس أحمد الفساطلة، إن البلدية تقوم بحملات رش واسعة في المدينة، شملت جميع الأحياء والشوارع والساحات، مؤكدا أن الجهود متواصلة ولم تنقطع في هذا الصدد.
وأضاف في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن فرق البلدية تقوم بكامل طواقمها وطاقتها لتوصيل المياه للمواطنين بواسطة صهاريج مياهتم استئجارها، بالإضافة لتوصيل الغاز لمنازل المواطنين بواسطة سيارات البلدية.
وقال رئيس بلدية ذيبان عادل الجنادبة، إن البلدية قامت على مدى ستة أيام برش وتعقيم الشوارع الرئيسية والدوائر الحكومية والمراكز الأمنية والارصفة والشوارع وحاويات القمامة.
وأضاف أن كوادر البلدية ستقوم بتعقيم القرى التابعة للبلدية يوم غد الإثنين، والمؤسسات المتواجده فيها، إلى جانب توزيع الكمامات للوقاية من تفشي وباء الكورونا.
من جهته أكد رئيس بلدية لب ومليح حسين السمارات، أنه تم تنفيذ حملات رش وتعقيم في الشوارع الرئيسية والمساجد والساحات العامة والاحياء، مشيرا إلى تواصل هذه الحملة ورفع النفايات حرصا على سلامة وصحة المواطن.
وأوضح رئيس بلدية جبل بني حميده محمد وراد الشخانبة أنه تم رش وتعقيم سكن كريم والمساجد والمركز الأمني والشوارع الرئيسية والمحال التجارية، مطالبا باستثناء محطة المحروقات من الحظر كونها الوحيدة في المنطقة.
وأشار رؤساء البلديات إلى ضرورة التزام المواطنين بالقرارات الصادرة من الحكومة وعدم الخروج من المنازل حرصا على سلامتهم. --(بترا)